اليمن.. اغتيال مسؤول شرطي في عدن برصاص مجهولين

اليمن.. اغتيال مسؤول شرطي في عدن برصاص مجهولين
Amran. Des employés du Croissant-Rouge du Yémen évacuent des dépouilles mortelles vers l'hôpital général de Amran. Amran. Yemen Red Crescent Society staff evacuating mortal remains to the Amran General Hospital. In coordination with the Ministry of Health, mortal remains were also transported to Sana'a and other governorates at the request of families.

المصدر: الأناضول

أفادت تقارير إخبارية محلية أن مسلحين مجهولين، قاموا اليوم الأحد، باغتيال مسؤول كبير في شرطة مدينة عدن، العاصمة اليمنية المؤقتة، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وقال مصدر أمني، فضَّل عدم الكشف عن هويته، إن مسلحين مجهولين اغتالوا نائب مدير فرع شرطة منطقة ”كابوتا“، في عدن، العقيد هادي راشد صالح الشعيبي، بينما كان في سيارته بمنطقة ”بئر فضل“، غرب عدن.

وأشار المصدر إلى أن ”الشعيبي“ فارق الحياة أثناء نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من موقع الحادثة، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنها.

وشهدت المدينة التي تتخذها الحكومة المعترف بها دوليًا عاصمة مؤقتة، عمليات اغتيال قادة عسكريين، وعناصر من المقاومة الشعبية، وخطباء، وأئمة مساجد، ودعاة، خلال الأشهر الماضية.

وكانت هذه العمليات تراجعت، خلال العام الماضي، عقب عمليات دهم واعتقال، نفذتها الأجهزة الأمنية اليمنية، واستهدفت مواقع وأوكار جماعات مسلحة، قبل أن تعود إلى الواجهة مجددًا منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة