بالصور.. ما تم العثور عليه بمعسكر القباطي التابع للشرعية في عدن فاجأ التحالف العربي
بالصور.. ما تم العثور عليه بمعسكر القباطي التابع للشرعية في عدن فاجأ التحالف العربيبالصور.. ما تم العثور عليه بمعسكر القباطي التابع للشرعية في عدن فاجأ التحالف العربي

بالصور.. ما تم العثور عليه بمعسكر القباطي التابع للشرعية في عدن فاجأ التحالف العربي

زارت قيادات عسكرية سعودية وإماراتية من التحالف العربي السبت، معسكر العميد المثير للجدل مهران القباطي، القيادي بألوية الحماية الرئاسية التابعة للشرعية.

وكانت قيادة التحالف في عدن، أشرفت على تسليم قيادة معسكر مهران القباطي إلى القائد حمدي شكري، أحد قادة المقاومة الجنوبية الذين شاركوا في تحرير مدينة عدن.

وفي زيارتهم السبت، التقى الوفد العسكري بقائد المعسكر الجديد حمدي شكري، ومدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد، وقائد الحزام الأمني بمحافظة لحج القائد جلال الربيعي، ومدير أمن محافظة عدن اللواء علي شلال شائع.

وذكرت صحيفة "عدن تايم" التي رافقت -على ما يبدو- الوفد أن قادة التحالف العربي فوجئوا بترسانة الأسلحة والقذائف والصواريخ التي تم العثور عليها داخل المعسكر، وأعربوا عن اندهاشهم من هذا الكم.

وقال قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج القائد جلال الربيعي، إن "قوات الحزام منعت تعرض المعسكر للنهب بعد سقوطه، إلى أن تم تسليمه لقوات التحالف".

فيما أبدى القائد الجديد للمعسكر حمدي شكري استغرابه من "القائد السابق للمعسكر مهران القباطي، لعدم تزويد جبهة المخاء بالأسلحة رغم وجود الكثير منها في المعسكر".

وقال: "كنا عندما نطلب من مهران تزويد جبهة المخاء بالقذائف والصواريخ كان يرد لا يوجد لدينا"، وفقًا لعدن تايم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com