قتلى وجرحى في هجومين للقاعدة جنوب اليمن

قتلى وجرحى في هجومين للقاعدة جنوب ا...

التنظيم يقول إن ثمانية من عناصره قتلوا الخميس بمدينة سيئون بوادي حضرموت وإن العشرات قتلوا من أفراد القوات الخاصة الحكومية.

المصدر: صنعاء- من سفيان جبران

شن تنظيم القاعدة الخميس هجومين متزامنين على معسكر القوات الخاصة في مديرية سيئون، ومعسكر الأمن في مديرية القطن التابعة لمحافظة حضرموت ما أسفر عن مقتل كافة المهاجمين الثمانية إلى جانب مقتل جنديين وإصابة ثلاثة آخرين.

وأوضح مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الأولى أن أعضاء القاعدة قاموا بهجوم على عدد من المنشآت العامة والخاصة، حيث نتج عن هذا الهجوم سرقة وإحراق محتويات بعض المصارف والممتلكات.

إلى ذلك قال تنظيم القاعدة إن ثمانية من عناصره قتلوا الخميس بمدينة سيئون بوادي حضرموت وإن العشرات قتلوا من أفراد القوات الخاصة الحكومية.

وأوضح التنظيم في صفحته على تويتر إن“ ثمانية انغماسيين هاجموا صباح الخميس مقر القوات الخاصة بالمدينة مستخدمين أحزمة ناسفة وأسلحة خفيفة“.

وبخصوص الهجوم على المواقع العسكرية في القطن قال التنظيم إن مسلحي القاعدة هاجموا معسكر القوات الخاصة والأمن العام، وإن الهجوم أسفر عن مقتل عدد من الجنود وتدمير وإحراق بعض أجزاء المعسكر وإحراق أربع سيارات عسكرية ذات دفع رباعي وغنيمة سيارة.

وأكد التنظيم أن خمسة من عناصره جرحوا في العملية جراحهم بين خفيفة ومتوسطة، مشيرا إلى أنه انسحب من المدينة بعد عملية اقتحام وصفها بالناجحة استمرت ست ساعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com