ميليشيات الحوثيين تغتصب فتاة من حزب المؤتمر قبل قتلها – إرم نيوز‬‎

ميليشيات الحوثيين تغتصب فتاة من حزب المؤتمر قبل قتلها

ميليشيات الحوثيين تغتصب فتاة من حزب المؤتمر قبل قتلها

المصدر: عدن - إرم نيوز

أكدت مصادر محلية في اليمن  قيام مسلحي ميليشيات الحوثيين التابعة لإيران باغتصاب فتاة قبل أن يقوموا بقتلها لاحقًا في محافظة إب وسط البلاد، فيما نشر والد موظف يعمل في إحدى منظمات الأمم المتحدة في صنعاء تأكيد اختطاف نجله من قبل مُلثمين في العاصمة صنعاء.

وذكرت المصادر في تصريحات لـ“إرم نيوز“ أن مسلحي ميليشيات الحوثيين قاموا باستدعاء ناشطة في حزب المؤتمر الشعبي تُدعى ”أمل القليصي“ إلى مقر أمني يسيطرون عليه في محافظة إب، وقاموا باغتصابها قبل أن يقتلوها لاحقًا، ويرموا جثتها على قارعة الطريق.

وأكد ذلك الأمر القيادي في حزب المؤتمر الشعبي كامل الخوداني، الذي قال“إن تلك الواقعة المتداولة في وسائل الإعلام صحيحة، وحقيقية، وليست من نسج الخيال، أو لتشويه ميليشيات الحوثيين“.

 وأضاف في تغريدات عن الواقعة في حسابه على موقع ”تويتر“:“ليست قصة من نسج الخيال لتشويه جماعة هي أساسًا مشوهة أخلاقيًا، وفكريًا، ودينيًا، وسياسيًا، بل حقيقة لا غرابة فيها، رغم خروجها عن مألوف ما تربَّى ونشأ عليه اليمنيون، كون فاعلها يتغذّى ويقتات على القتل، والنهب، وانتهاك الحرمات، وهتك الأعراض“ .

وفي واقعة أخرى، أكد الكاتب والصحفي عبدالرحمن بجاش رئيس تحرير صحيفة ”الثورة ”سابقًا أن نجله الذي يعمل في منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة في صنعاء  تم اختطافه ظُهر الخميس من قِبل مثلمين مجهولين، أثناء خروجه من مقر عمله بمعية زوجته.

وأضاف على صفحته في ”فيسبوك“ أن الجناة قاموا بخطف نجله من أمام زوجته التي ذُعرت من هول الموقف، مشيرًا إلى أنه لا توجد حتى الآن أي معلومات عن نجله المختطف، وسط أنباء تتحدث عن تورط ميليشيات الحوثيين بالحادثة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com