من على متن طائرة فوق عدن.. السفير السعودي يوجه رسالة لليمنيين
من على متن طائرة فوق عدن.. السفير السعودي يوجه رسالة لليمنيينمن على متن طائرة فوق عدن.. السفير السعودي يوجه رسالة لليمنيين

من على متن طائرة فوق عدن.. السفير السعودي يوجه رسالة لليمنيين

وجه السفير السعودي لدى اليمن محمد آل الجابر، من على متن طائرة تابعة لقوات التحالف، رسالة إلى الشعب اليمني، أكد عبرها مواصلة بلاده وقوات التحالف العربي لمهامها في تحقيق الأمن والاستقرار لليمن.

وأوضح السفير السعودي، أن "جرائم الحوثيين" والدعم الإيراني لهم، لن يثني السعودية وقوات التحالف عن تحقيق مهامها في اليمن.

ونشر آل الجابر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها: "جولة مع أبطال التحالف فوق عدن الآمنة ...نريد يمنًا قويًا يسوده الأمن.. ولن تثنينا جرائم ميليشيا الحوثي ومن خلفهم #إيران عن تحقيق ذلك".

وأرفق آل الجابر التغريدة بصورة له على متن طائرة تتبع لقوات التحالف العربي، وهي تقوم بجولة تفقدية فوق العاصمة المؤقتة عدن، بحسب ما ذكر فيها.

وتمثل زيارة آل الجابر أهمية بالغة، لا سيما أنها الأولى للسفير السعودي منذ تحرير العاصمة المؤقتة من قبضة الحوثيين في يوليو تموز 2015.

ووصل آل الجابر، اليوم الخميس، إلى عدن وسط إجراءات مشددة. وتوجه السفير السعودي إلى قصر "معاشيق"؛ للقاء عدد من المسؤولين اليمنيين ومتابعة عدد من الملفات.

 وشهدت محافظة عدن منذ الصباح، إجراءات أمنية مشددة وانتشارًا مكثفًا لعناصرالجيش على طول الخط البحري؛ وذلك بهدف تأمين وصول السفير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com