بالفيديو والصور.. المتحدث باسم التحالف العربي على مشارف صنعاء – إرم نيوز‬‎

بالفيديو والصور.. المتحدث باسم التحالف العربي على مشارف صنعاء

بالفيديو والصور.. المتحدث باسم التحالف العربي على مشارف صنعاء

المصدر: فريق التحرير

ظهر المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي، أمس الأحد، في خطوط المواجهة الأمامية بجبهة نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء، في زيارة هي الأولى من نوعها.

وفي تقرير مصور بثته قناة الإخبارية السعودية، ظهر العقيد المالكي رفقة وزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الإرياني، وهما يتفقدان جبهات القتال في جبهة نهم، التي يرابط بها الجيش اليمني لملاحقة الحوثيين.

وأشاد المالكي بالبطولات والإنجازات التي تحققت بجبهة نهم شرق صنعاء، مشيرًا إلى استمرار التحالف في الوقوف مع الشرعية وإسناد الجيش الوطني؛ لدحر ميليشيات الحوثي الانقلابية؛ لتحقيق سلام دائم وشامل في اليمن.

وأكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي، أن قوات الشرعية مدعومة بالتحالف العربي هدفها الرئيسي هو العاصمة صنعاء وإعادة الشرعية.

من جانبه، أوضح قائد المنطقة العسكرية السابعة، أن الجيش الوطني لا يفصله عن العاصمة صنعاء سوى عدة كيلومترات، وأنهم بانتظار ”توجيهات القيادة السياسية والعسكرية؛ لنكون قريبًا داخل العاصمة صنعاء“.

ويحقق الجيش اليمني، بإسناد من مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، تقدمًا ميدانيًا متسارعًا في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، في إطار تصعيد العمليات العسكرية؛ لاستكمال إنهاء انقلاب ميليشيات الحوثي، والقضاء على مشروعها المدعوم إيرانيًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com