اليمن.. سقوط 40 حوثيًا بين قتيل وجريح بقصف للتحالف في البيضاء‎
اليمن.. سقوط 40 حوثيًا بين قتيل وجريح بقصف للتحالف في البيضاء‎اليمن.. سقوط 40 حوثيًا بين قتيل وجريح بقصف للتحالف في البيضاء‎

اليمن.. سقوط 40 حوثيًا بين قتيل وجريح بقصف للتحالف في البيضاء‎

قال مصدر في المقاومة الموالية للقوات الحكومية، إن 40 مسلحًا من  ميليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح، بغارات جوية شنّتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، اليوم السبت، في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وذكر عبدالعزيز أحمد، وهو أحد القادة الميدانيين للمقاومة في المحافظة، أن المقاتلات الجوية قصفت معسكرًا تدريبيًا للحوثيين في منطقة ريام، التابعة إداريًا لمديرية رداع في البيضاء.

وأشار نقلًا عن مصادر في المنطقة، إلى أن الضربات الجوية استهدفت المسلحين الحوثيين ظهر اليوم، وهم يتلقون التدريبات داخل المعسكر.

وبحسب المصدر ذاته، فإن المعسكر جرى إنشاؤه حديثًا من قِبل الزعيم القبلي الموالي للحوثيين، أحمد سيف الذهب، بعد أيام من لقائه قادة الحوثيين في العاصمة صنعاء.

وتضم محافظة البيضاء 19 مديرية، تشهد مديريتا الصومعة ومسورة فراغًا أمنيًا، بينما يقاوم رجال القبائل الحوثيين في مديريات الزاهر وذي ناعم، والقريشية وولد ربيع.

فيما استعادت القوات الحكومية السيطرة على مديرية "نعمان"، لتبقى 16 مديرية تحت سيطرة الحوثيين، بما في ذلك مدينة البيضاء، مركز المحافظة التي تحمل ذات الاسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com