بالفيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله
بالفيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجلهبالفيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله

بالفيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله

اقتحمت ميليشيات الحوثي، الجمعة، منزل نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، بمديرية سنحان، جنوب العاصمة صنعاء، وسط أنباء ترددت عن اختطافهم نجله، ضمن جملة انتهاكات يمارسها الحوثيين في قرية "الأحمر"، مسقط رأس الرئيس الراحل، علي عبدالله صالح، ونائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر.

وتناقل ناشطون يمنيون، على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، مشهدًا مرئيًا للحظة اقتحام الحوثيين، منزل نائب الرئيس اليمني، ومطالبة العشرات ممن كانوا بداخله بتسليم أنفسهم، وإلا سيتم سفك دمائهم، بحسب أحد الحوثيين، الذي كان يصّور لحظة اقتحام المنزل.

وتشير وكالة "خبر" المحلية، الموالية للرئيس الراحل، علي عبدالله صالح، إلى أن الحوثيين يرتكبون انتهاكات متعددة بحق أهالي قرية "بيت الأحمر"، في مديرية سنحان، وتمنع دخول أو خروج أي شخص، منذ مقتل صالح.

وقالت الوكالة، إن الحوثيين يدعون أن هنالك أسلحة مدفونة في القرية، رغم مطالبة الأهالي لمشائخ القبائل بالدخول للتفتيش والبحث عن الأسلحة المزعومة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com