بالفيديو.. رواية حوثية جديدة حول مقتل صالح

بالفيديو.. رواية حوثية جديدة حول مقتل صالح
FILE PHOTO: Yemen's then President Ali Abdullah Saleh gestures during a gathering of supporters in Sanaa February 20, 2011. REUTERS/Khaled Abdullah/File Photo

المصدر: صنعاء- إرم نيوز

اعترف أحد مقاتلي مليشيات الحوثي، في مقطع مرئي، تم تسريبه مؤخرًا، أنه تم قتل الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، في منزله، وليس أثناء محاولة فراره عبر كمين محكم من قبل الحوثيين، كما ادعت قيادات المليشيات.

حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في اليمن، تسجيلًا مرئيًا، يظهر من خلاله مراسل قناة ”المسيرة“ التابعة لمليشيات الحوثي، وهو يتجول في محيط منزل الرئيس الراحل صالح، في اليوم الذي قُتل فيه، وتحديدًا عقب ربع ساعة من المواجهات التي شهدتها تلك المنطقة بين الحوثيين وقوات صالح.

وخلال تجول المراسل، تحدث إلى بعض المقاتلين الذين شاركوا في تلك المواجهات التي سبقت مقتل صالح، وحينها اعترف احدهم بأنه تم قتل صالح في منزله.

وفيما يبدو أن قناة“ المسيرة“ لم تقم ببث الفيديو، كونه يُكذّب الرواية التي أطلقتها وزارة الداخلية التابعة للمليشيات في بيانها الذي أعلن مقتل صالح، والذي يفيد بأنهم قاموا بنصب كمين مسلح أثناء محاولة فراره من صنعاء، وقاموا بقتله برفقة الأمين العام للحزب عارف الزوكا.

وقد سبق وأن كذبت مصادر طبية يمنية رواية الحوثيين، مشيرين إلى أن صالح لم يقتل في الموقع الذي تم بث فيديو مقتله فيه، مؤكدين على أنه قد سبق مقتله بساعات عديدة تتجاوز الـ5 ساعات من زمن تصوير مشهد مقتله، مستندين على ذلك إلى جفاف دمائه وتصلب جثمانه.

فيديو جديد : اعتراف باغتيال الزعيم عفاش في منزله

فيديو جديد : اعتراف الكهنوتي الحوثي باغتيال الزعيم الشهيد الحي في منزله وهم في وسط منزله شاهدو الفيديو حيث يقول قتلناه في منزله افضحوهم شاهد اخر المقطع حيث يعترفو بقتله في منزله#ثورة_عفاش_ثورة_شعب

Posted by ‎شبكة شافي جرووحه الاخباريه‎ on Saturday, December 16, 2017

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com