الانتقالي الجنوبي في اليمن يُرحّب بأسرة ”صالح“ في الجنوب

الانتقالي الجنوبي في اليمن يُرحّب بأسرة ”صالح“ في الجنوب

المصدر: عدن - إرم نيوز

رحّب نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن الشيخ هاني بن بريك، بأسرة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وكافة أقربائه، في حالة ما إذا أرادوا الاستقرار في الجنوب، واعداً إيّاهم بتوفير كامل الحماية والرعاية.

وقال بن بريك في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”أسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأقرباؤه، سيجدون في الجنوب كل الرعاية والحماية التامة حتى يبلغون وجهتهم التي يريدون“.

وأضاف، ”وإن أرادوا البقاء في الجنوب فمرحبا وأهلا وسهلا هكذا تعلمنا في الجنوب وهكذا تربينا“.

وفي سياق متصل قال بن بريك في تغريدة سابقة له، حول تحرير صنعاء، ”صنعاء سيحررها شرفاؤها وخيرة رجالها وكل العرب الأوفياء الشرفاء المتجردين معهم، فالرهان على الشرفاء هو الرهان الرابح“.

لافتًا إلى أن: ”معركة تحرير صنعاء من الفُرس هي معركة العرب اليوم، قريبًا صنعاء بإذن الله، اللهم نصرك على الباطل فأنزله علينا يارب العالمين“.

وأشار بن بريك إلى أن ”قتال الجنوبيين للحوثي لا يقف عند حدود، فقد خرجنا له إلى صعدة لفك الحصار عن بلدة شمالية -دماج- ولم يكن معنا التحالف ولا الحكومة، ولن نتركه في صنعاء ولا في شبر من الأرض“.

وأكد القيادي الجنوبي ”لن نسمح لأذناب إيران أن تعبث في أرضنا العربية، ولا يظنّن أحد أن صيحات النساء في صنعاء تهون علينا، لا والله مادام فينا عرق ينبض“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com