قرار جديد للحكومة اليمنية بشأن منتسبي حزب صالح.. تعرّف على تفاصيله
قرار جديد للحكومة اليمنية بشأن منتسبي حزب صالح.. تعرّف على تفاصيلهقرار جديد للحكومة اليمنية بشأن منتسبي حزب صالح.. تعرّف على تفاصيله

قرار جديد للحكومة اليمنية بشأن منتسبي حزب صالح.. تعرّف على تفاصيله

أصدر رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، توجيهًا إلى محافظي المحافظات اليمنية القابعة تحت سيطرة السلطة الشرعية، باتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة لاستقبال النازحين من العاصمة صنعاء.

وجاء في توجيه بن دغر، والذي حصلت "إرم نيوز" على نسخة منه: "تُمارس ميليشيات الحوثي، جرائم يندى لها الجبين، ضد الكثير من قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره ومؤيديه".

وأضاف: "اضطُر البعض منهم، إلى الاختفاء والبعض الآخر لمغادرة مدنهم، حيث وصل البعض جريحًا أو مكلومًا في ابنه أو أخيه أو قريبه".

وأكد "بن دغر" في توجيهه على ضرورة: "اتخاذ كافة الإجراءات لاستقبال النازحين من صنعاء وأي محافظة أخرى، من قادة وأعضاء حزب المؤتمر، أو المشاركين في الانتفاضة من الأحزاب والقوى الوطنية، وكافة النازحين من مختلف فئات الشعب".

 وطلب كذلك:"رفع كشوفات عاجلة بأسماء الموظفين، من النازحين، ليتسنَّى صرف مرتباتهم، أو تقديم المساعدات الممكنة لهم".

ومنذ مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، الاثنين الماضي، وميليشيات الحوثي تضايق المنتمين للمؤتمر الشعبي العام، في صنعاء، بينما يحاول بعضهم الفرار إلى المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com