بن دغر يدعو نجل صالح إلى فتح صفحة جديدة والتوحد ضد الحوثيين‎
بن دغر يدعو نجل صالح إلى فتح صفحة جديدة والتوحد ضد الحوثيين‎بن دغر يدعو نجل صالح إلى فتح صفحة جديدة والتوحد ضد الحوثيين‎

بن دغر يدعو نجل صالح إلى فتح صفحة جديدة والتوحد ضد الحوثيين‎

دعا رئيس الحكومة الشرعية باليمن أحمد بن دغر، الثلاثاء، النجل الأكبر للرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، لفتح صفحة جديدة للحفاظ على البلد ووحدته ونظامه الجمهوري.

وقال بن دغر في رسالة تعزية بعث بها إلى العميد أحمد علي عبدالله صالح عبر صفحته الشخصية على تويتر: "إن الخطر يحدق بالجميع، ما لم نتحد ونتناسى خلافاتنا ونفتح صفحة جديدة أساسها وجوهرها الحفاظ على بلدنا ووحدته ونظامه الجمهوري، ودرء الخطر الطائفي المقيت، الذي يتسلل كالسرطان الخبيث" .

وعدد بن دغر مناقب صالح واصفًا إياه بالشهيد، وقال إنه استشهد مؤمنًا ومقاتلًا وشجاعًا كعادته، بعد أن أدرك الخطر الذي يتربص باليمن وهويتها وعروبتها، وأشار "أن صالح نادى قبل استشهاده بالدعوة للانتفاضة الشعبية ضد مليشيا الحوثي ومشروعها الطائفي الإيراني الدخيل على مجتمعنا، وقاتل في سبيل ذلك حتى نال الشهادة. وها نحن جميعًا أمام مسؤولية وطنية وتاريخية مصيرية تحتم علينا توحيد جهودنا وتلاحمنا وتماسكنا لمواصلة دربه وما استشهد من أجله".

وأوضح في برقيته: "إنها فرصة تاريخية لن تتكرر إذا أهدرت، وليس هناك من قيادة شرعية تحوز تخويلًا وطنيًا، ودعمًا إقليميًا ودوليًا سوى شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي. إنني أدعوكم بصراحة أن تفكروا جيدًا فيما آلت إليه الأمور، وأتمنى من الله أن يلهمكم التوفيق في قراركم" .

يأتي ذلك في الوقت الذي تداولت فيه وسائل إعلامية بيانًا مقتضبًا منسوبًا لنجل صالح أكد فيه أنه ماض على درب والده وتوعد الحوثيين بأن دماء والده ستكون جحيمًا يرتد على أذناب إيران أينما وجدوا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com