رئيس الحكومة اليمنية يحمّل الحوثيين المسؤولية عن حياة المعتقلين من حزب صالح
رئيس الحكومة اليمنية يحمّل الحوثيين المسؤولية عن حياة المعتقلين من حزب صالحرئيس الحكومة اليمنية يحمّل الحوثيين المسؤولية عن حياة المعتقلين من حزب صالح

رئيس الحكومة اليمنية يحمّل الحوثيين المسؤولية عن حياة المعتقلين من حزب صالح

حمّل أحمد عبيد بن دغر، رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا، اليوم الثلاثاء، جماعة أنصار الله الحوثية المسؤولية عن حياة المعتقلين من أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي كان يرأسه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وقال بن دغر، في تغريدة، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نحمّل الميليشيات الحوثية المسؤولية عن حياة المعتقلين من أعضاء المؤتمر الشعبي العام، ونطالب جامعة الدول العربية ومجلس الأمن بالتدخل لوقف الاعتقالات والإفراج عن المعتقلين".

كما طالب بن دغر المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان بإدانة الاعتقالات، وما يرافقها من إهانات وتعذيب يتعرض لها المعتقلون من أعضاء المؤتمر في سجون الحوثيين.

ونشر ما يسمى الإعلام الأمني، الخاص بالحوثيين، في وقت سابق مقاطع فيديو ظهر فيها عشرات المعتقلين  من الجنود الموالين للرئيس السابق، علي عبدالله صالح.

وجاءت حملة الاعتقالات الواسعة بعد مقتل صالح وعدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام، أمس الإثنين، على يد المسلحين الحوثيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com