بعد مقتله.. ما مصير عائلة علي عبدالله صالح؟
بعد مقتله.. ما مصير عائلة علي عبدالله صالح؟بعد مقتله.. ما مصير عائلة علي عبدالله صالح؟

بعد مقتله.. ما مصير عائلة علي عبدالله صالح؟

كشف مصدر مقرب من دائرة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، أنه تم نقل عائلة صالح " نساءً وأطفالًا" قبل ساعات من إعلانه فك الشراكة مع جماعة الحوثي، إلى منازل أقربائه بمنطقة سنحان شرق صنعاء – مسقط رأسه – لتكون في حماية أبناء عمومته وأصهاره، خوفاً من أن تمتد المواجهات إلى منازله بصنعاء وتعرض عائلته للخطر.

وبين المصدر لـ(إرم نيوز) أن إحدى زوجات أبناء صالح انتقلت مع أطفالها إلى منزل عائلتها بصنعاء، وسط تكتم شديد على مكان تواجدها خوفًا من تعرض الحوثيين لهم.

وأضاف المصدر، أن إحدى زوجات  صالح - رجح المصدر- أن تكون "ابنة القيادي في حزب المؤتمر أحمد الكحلاني"،  رفضت في بداية الأمر الانتقال إلى منطقة سنحان، لكن صالح أقنعها بضرورة مغادرة صنعاء لحماية النساء والأطفال.

وأردف المصدر، إن صالح كان متوقعًا تعرض عائلته للخطر، إذ كان مدركًا لتطورات إعلانه فض الشراكة مع الحوثيين، فأمّن عائلته وأخرجها من صنعاء بعيدًا عن الاشتباكات التي استخدم فيها الحوثيون الأسلحة الثقيلة لدك مقار قيادات حزب المؤتمر ومنازل صالح.

وأعدم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على يد مسلحي الحوثي، لدى مغادرته صنعاء الى مسقط رأسه بمديرية سنحان مع عدد من مرافقيه، بينهم القياديان في حزب المؤتمر عارف الزوكا وياسر العوضي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com