بالفيديو.. نجل شقيق صالح يؤكد ما انفرد به "إرم نيوز" حول جثمان عمه
بالفيديو.. نجل شقيق صالح يؤكد ما انفرد به "إرم نيوز" حول جثمان عمهبالفيديو.. نجل شقيق صالح يؤكد ما انفرد به "إرم نيوز" حول جثمان عمه

بالفيديو.. نجل شقيق صالح يؤكد ما انفرد به "إرم نيوز" حول جثمان عمه

قال العميد، يحيى محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، إن عملية مقتل عمه الاثنين، جاءت في أثناء مغادرة العاصمة صنعاء، وأوقفوه في مديرية سنحان، بعد أن نصبوا له كمينًا، وقاموا بتوقيفه ثم تصفيته.

وأكد عضو اللجنة الدائمة في حزب المؤتمر الشعبي العام، المقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، أن مصير جثمان صالح وعدد من القيادات في الحزب، لا يزال مجهولًا، ليؤكد ما انفرد به "إرم نيوز"، بشأن رفض جماعة الحوثيين تسليم جثمان صالح، وفرض شروط على أسرته مقابل ذلك.

ونفى في مداخلة تلفزيونية على قناة "روسيا اليوم" مساء الاثنين، أن عمّه صالح، كان ينوي الذهاب إلى مناطق خاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، وقال إنها "مجرد أكاذيب، ولم يتلق أي تهديد سابق".

وشنّ العميد يحيى هجومًا على الحوثيين، وقال إن "هذه الجماعة جاءت من المجهول ولا تعرف كيف تدير دولة، وشعارها الموت، ولا يمكن التوقع منها أن تدير دولة".

وادعى أن صالح لم يكن تحالف مع الحوثيين قبل أن تُشن غارات التحالف العربي الداعم للشرعية على اليمن، وقال إن تحالفه جاء بعد ما سمّاه بـ"العدوان على اليمن".

وقال إن علاقات المؤتمر مع الحوثيين عقب مقتل صالح ينبغي أن تحددها قيادات المؤتمر في اجتماعاتها المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com