اليمن

فيديو يظهر اشتعال النيران في مركز تجاري قرب منزل صالح في صنعاء
تاريخ النشر: 04 ديسمبر 2017 23:46 GMT
تاريخ التحديث: 07 أغسطس 2021 8:50 GMT

فيديو يظهر اشتعال النيران في مركز تجاري قرب منزل صالح في صنعاء

حصل "إرم نيوز" على مقطع فيديو يُظهر احتراق أجزاء من مركز الكميم التجاري، مساء الاثنين، الواقع قرب منزل الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح في شارع صخر بحي الكميم في منطقة حدة. ولم تتضح الصورة بعد حول أسباب احتراقه، إلا أنه من المرجح أن يكون سبب اشتعال النيران فيه، هو استهدافه بغارة جويه من قبل مقاتلات قوات التحالف العربي. وقالت مصادر محلية لـ"إرم نيوز" إنه من المتوقع أن تكون ميليشيات الحوثي اتخذت من مركز الكميم التجاري، وكراً لتمركز عناصرها، كون المركز يقع في محيط منزل صالح، التي تمكنت مساء الأحد من السيطرة عليه، وقامت صباح الاثنين بتفجيره. [video width="640" height="352"

+A -A
المصدر: صنعاء- إرم نيوز

حصل ”إرم نيوز“ على مقطع فيديو يُظهر احتراق أجزاء من مركز الكميم التجاري، مساء الاثنين، الواقع قرب منزل الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح في شارع صخر بحي الكميم في منطقة حدة.

ولم تتضح الصورة بعد حول أسباب احتراقه، إلا أنه من المرجح أن يكون سبب اشتعال النيران فيه، هو استهدافه بغارة جويه من قبل مقاتلات قوات التحالف العربي.

وقالت مصادر محلية لـ“إرم نيوز“ إنه من المتوقع أن تكون ميليشيات الحوثي اتخذت من مركز الكميم التجاري، وكراً لتمركز عناصرها، كون المركز يقع في محيط منزل صالح، التي تمكنت مساء الأحد من السيطرة عليه، وقامت صباح الاثنين بتفجيره.

[video width=“640″ height=“352″ mp4=/wp-content/uploads/2017/12/WhatsApp-Video-2017-12-05-at-12.27.08-AM.mp4″][/video]

يُشار إلى أن طائرات التحالف العربي نفذت، مساء الاثنين، أكثر من 5 غارات جوية، استهدفت في إحداها القصر الجمهوري في صنعاء،  وهي المرة الأولى التي يتم فيها استهداف القصر الرئاسي، وذلك منذ انطلاق عاصفة الحزم في شهر مارس/ آذار من العام 2015م.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك