أخبار

أول تحرك عسكري مباشر من التحالف لقلب موازين القوى في صنعاء
تاريخ النشر: 02 ديسمبر 2017 21:39 GMT
تاريخ التحديث: 03 ديسمبر 2017 6:29 GMT

أول تحرك عسكري مباشر من التحالف لقلب موازين القوى في صنعاء

شنت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، غارات عنيفة ومكثفة استهدفت تعزيزات عسكرية وسط وجنوب صنعاء بوقت متأخر من ليل السبت. وتأتي هذه الغارت في ظل تحرك عسكري بدأته ميليشيات الحوثي؛ استعدادًا لشن هجوم مضاد لاستعادة مناطق سيطرت عليها قوات صالح في صنعاء. وتشهد سماء صنعاء في هذه الاثناء تحليقًا كثيفًا من مقاتلات التحالف. وكانت ميليشيات الحوثي أقدمت مساء السبت على خطوات تصعيدية تمثلت باقتحام قناة اليمن اليوم التابعة لحزب المؤتمر الشعبي التابع لصالح، وسط أنباء تؤكد اعتقال عدد من العاملين في القناة. كما أقدمت الميليشيات على اعتقال مستشار صالح الصحفي أحمد الصوفي برفقة نجله معتز؛ إذ قامت الميليشيات

+A -A
المصدر: فريق التحرير

شنت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، غارات عنيفة ومكثفة استهدفت تعزيزات عسكرية وسط وجنوب صنعاء بوقت متأخر من ليل السبت.

وتأتي هذه الغارت في ظل تحرك عسكري بدأته ميليشيات الحوثي؛ استعدادًا لشن هجوم مضاد لاستعادة مناطق سيطرت عليها قوات صالح في صنعاء.

وتشهد سماء صنعاء في هذه الاثناء تحليقًا كثيفًا من مقاتلات التحالف.

وكانت ميليشيات الحوثي أقدمت مساء السبت على خطوات تصعيدية تمثلت باقتحام قناة اليمن اليوم التابعة لحزب المؤتمر الشعبي التابع لصالح، وسط أنباء تؤكد اعتقال عدد من العاملين في القناة.

كما أقدمت الميليشيات على اعتقال مستشار صالح الصحفي أحمد الصوفي برفقة نجله معتز؛ إذ قامت الميليشيات باقتيادهما إلى مكان مجهول.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك