مقتل 235 وإصابة 109 في هجوم على مسجد بشمال سيناء.. والرئاسة المصرية تعلن الحداد (فيديو)
مقتل 235 وإصابة 109 في هجوم على مسجد بشمال سيناء.. والرئاسة المصرية تعلن الحداد (فيديو)مقتل 235 وإصابة 109 في هجوم على مسجد بشمال سيناء.. والرئاسة المصرية تعلن الحداد (فيديو)

مقتل 235 وإصابة 109 في هجوم على مسجد بشمال سيناء.. والرئاسة المصرية تعلن الحداد (فيديو)

قالت النيابة العامة المصرية ووسائل إعلام رسمية، إن عدد قتلى هجوم بمواد ناسفة وبالرصاص على مسجد في محافظة شمال سيناء اليوم الجمعة ارتفع إلى 235 قتيلا كما أصيب 109 آخرون، فيما أعلنت الرئاسة المصرية الحداد ثلاثة أيام على ضحايا التفجير.

وانفجرت عبوة ناسفة، داخل أحد المساجد، في منطقة بئر العبد، بمحافظة شمال سيناء، أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة، اليوم، الأمر الذي نتج عنه عشرات القتلى والمصابين.

وقالت مصادر خاصة، في تصريحات لـ "إرم نيوز"، إن عشرات من القتلى والمصابين، سقطوا وسط بركة من الدماء، داخل وخارج المسجد، مشيرة إلى أن عبوة ناسفة تم زرعها في المسجد، من قبل عناصر إرهابية مجهولة، وتم تفجيرها أثناء صلاة الجمعة.

وفي هذه الأثناء، يعقد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي حاليًا اجتماعًا أمنيًا وعسكريًا رفيع المستوى، بحضور وزيري الدفاع والداخلية والمخابرات العامة والأمن الوطني لبحث تداعيات تفجير شمال سيناء الدامي

وقال مصدر رفيع المستوى لإرم نيوز، إن الرئيس السيسي استدعى اللجنة الأمنية رفيعة المستوى لمناقشة تداعيات الحادث، متوقعًا أن يتخذ السيسي قرارات عاجلة وحاسمة خلال الساعات القادمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com