صور.. "طريق المدينة" يستعد للعرض الرمضاني
صور.. "طريق المدينة" يستعد للعرض الرمضانيصور.. "طريق المدينة" يستعد للعرض الرمضاني

صور.. "طريق المدينة" يستعد للعرض الرمضاني

أعلنت القناة المنتجة للمسلسل التاريخي اليمني "طريق المدينة" عن استعدادها لعرض أول عمل درامي لها في رمضان، بمشاركة نجوم من الدراما اليمنية والسورية، في مقدمتهم الكاتب مروان قاووق والمخرج السوري كنان اسكندراني.

ويعد هذا المسلسل من أضخم الأعمال الدرامية اليمنية حتى الآن، حيث يمزج بين فكرة وأحداث قصة المسلسل وبين الأداء المميز للممثلين، فضلا عن استضافته كبار نجوم الدراما اليمنية.



ويتميز المسلسل بعمل احترافي للطواقم الفنية، من إخراج وإضاءة وديكور وأزياء، بشكل ينقل الدراما اليمنية الحقيقية إلى مرحلة جديدة.

وقال الكاتب مروان قاووق: "كتب العمل بطريقة تكون فيها الأحداث هي البطولة ذاتها، وليست شخصيات منفردة، وتوزعت الأدوار والمشاهد بين جميع الممثلين، بحيث يصعب على المشاهد معرفة الشخصية الرئيسية في المسلسل".

وأضاف قاووق: "استطعت بعد جهد كبير ضغط أحداث وتشابكات القصة في 31 حلقة، في ظل كثرة المشاهد الشيقة، ووجود عناصر الإثارة في قصة المسلسل".


واعتبرت القناة جودة الجانب الفني والتقني والتكلفة الانتاجية الضخمة، داعما لنجاح المسلسل وإمكانية تسويقه عربيا، حيث اعتمد الطاقم الفني في تصوير العمل على أحدث أنواع الكاميرات العالمية ومعدات الإضاءة.

وتظهر جودة العمل في التأثيرات الموسيقية والبصرية التي تشد المشاهد لمتابعة المسلسل وتجعله جزءا من أحداثه.

ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما اليمنية، منهم: قاسم عمر ونبيل حزام، ويحيى إبراهيم ونوال عاطف وأماني الذماري وغيرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com