فيديو.. ”هابي يمن“ تحصد مائة ألف مشاهد في يوم

فيديو يمني راقص مقتبس عن أغنية المغني فاريل ويليامز يحظى بمتابعة واسعة بعد 24 ساعة على نشره على موقع "يوتيوب".

المصدر: صنعاء – (خاص) من محمد الشلفي

تخطى فيديو يمني راقص على أغنية ”هابي“ للمغني الأميركي فاريل ويليامز حاجز المائة ألف مشاهدة على الموقع العالمي ”يوتيوب“ بعد 24 ساعة فقط من عرضه الأول.

ويشارك في الرقص مجموعة من الفتيات والشباب والأطفال اليمنيين، ويظهر الفيديو الذي صور في مدينة صنعاء في خلفياتهم مواقع سياحية وأثرية، وأماكن عامة، ونماذج من الشخصيات بالزي اليمني في كل مجالات الحياة.

ويقول أمين الغابري مخرج العمل بالاشتراك مع عبد الرحمن حسين، وهو أيضا أحد مخرجي فيلم ”ليس للكرامة جدران“ المرشح لجائزة الأوسكار لـ“إرم“: ”الفكرة بدأت عند حضورنا لحفل الاوسكار في هوليود مارس الماضي بحضور (فيرال ويليام) الذي فاز بالأوسكار فأحببنا الأغنية وقررنا تصوير النسخة اليمنية“، ويضيف الغابري ”قمنا باستغلال الأغنية لنروج للجانب المشرق في اليمن، حيث رسالتنا كما هي في نهاية الفيديو رغم الظروف الصعبة، سعادتنا باقية“.

وأثار الفيديو الذي أنتجته شركتي ”سبورت يمن“ و“جابريز“ ردود أفعال مختلفة مؤيدة ومنتقدة حيث علق بعضهم ”جميل جميل جميل بصراحة من أمس وأنا كل شوي ادخل أشوف المقطع وأعيده كل الدعم لشباب ما دام لا يقتل ولا يفجر راح ندعمه“، وعلق آخرون ”كثرت الأغاني والموسيقى في هذا الزمن وكذلك كثر الرقص لا اله إلا الله يا رب لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com