سخرية لاذعة من المعارض السعودي غانم الدوسري بعد فشل ”حراك 15 سبتمبر“

سخرية لاذعة من المعارض السعودي غانم الدوسري بعد فشل ”حراك 15 سبتمبر“

المصدر: إرم نيوز

سخر ناشطون سعوديون من المعارض السعودي المقيم في بريطانيا غانم الدوسري بعدما فشلت دعوة كان ينشط في الترويج لها للتظاهر في المملكة اليوم الجمعة تحت شعار ”حراك 15 سبتمبر”.

اقرأ أيضا: (حراك 15 سبتمبر في السعودية.. كيف انقلب السحر على الساحر

ولم تلق هذه الدعوة كما كان متوقعًا أي آذانٍ صاغية بل تحولت إلى مناسبة على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن تأييد للمملكة العربية السعودية وقادتها وتجديد البيعة للعاهل السعودي ووليّ عهده، ونشر ناشطون مقاطع فيديو وصورًا في هذا السياق، وسط غياب لأي صوت نشاز للحراك المزعوم.

ووجد الناشطون السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي في فشل الحراك المزعوم، مادة دسمة لإطلاق النكات والتهكم على المعارض الدوسري، متسخدمين لذلك مقاطع فيديو وصورا تسخر من خيبة الذين كانوا يعولون على خروج مظاهرات في هذا اليوم بالمملكة.

وكان للدوسري وسعد الفقيه نصيب الأسد من سخرية الناشطين، حيث لا حقتهم تعليقات المتابعين، الذين صبوا جام غضبهم على الاثنين، ومن ورائهم قطر وإيران.

وكتب الناشط السعودي المعروف نايفكو: ”من حسن حظ أي دولة أن معارضيها يكونون على شاكلة غانم الدوسري“.

وتداول نشطاء آخرون مقطع فيديو يُظهر ما قالوا إنه بيانات حساب غانم الدوسري بعد اختراقه من قبل سعوديين حيث تبيّن تواصله مع جهات قطرية على رأسها المسؤول القطري أحمد السليطي.

وعلّقت الكاتبة السعودية نورة الشنار بالقول: ”كالعادة النظام الإرهابي في قطر يجنّد غانم الدوسري لإيهام العالم بحراك وهمي لصرف الأنظار عنها“.

وعلق ناشط آخر ”أتباع سعد الفقيه وغانم الدوسري يعترفون أنهم أكلووووووا تراب وأن مصيرهم ساحات القصاص“،  فيما كتب مغرد آخر ساخرا ”شكرا من القلب للغبي غانم الدوسري وللمناضل سعد الفقيه والمسعري اثبتوا لنا ان الشعب ملتف حول قيادته“.

ودون حساب بعنوان ”قلم حر“ قائلا ”من يراهن على مدمن مخدرات مثل غانم الدوسري أو شاذ اخلاقياً مثل سعد الفقيه طبيعي يخسر رهانه إذا هذا القائد اللي تعتمد عليه كيف بيكون اتباعه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com