الأمير عبدالعزيز بن فهد يحير السعوديين.. ودعوات له بـ"الشفاء"
الأمير عبدالعزيز بن فهد يحير السعوديين.. ودعوات له بـ"الشفاء"الأمير عبدالعزيز بن فهد يحير السعوديين.. ودعوات له بـ"الشفاء"

الأمير عبدالعزيز بن فهد يحير السعوديين.. ودعوات له بـ"الشفاء"

بعد ساعات من إثارته حيرة السعوديين، بتدوينة بدت غريبة وغير مفهومة، عاد الأمير عبدالعزيز بن فهد، ليؤكد أن حسابه بتويتر تعرض للقرصنة.

غير أن التغريدة الجديدة، لم تخلو هي الأخرى من بعض العبارات غير المفهومة خصوصا الجزء الأخير منها "وندعولله كالعاده من الموقع انشاءالله،والحمدلله."

وكتب الأمير الشاب، في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، "حمدا لله وحده لاشريك له، تم استرجاع الموقع من القراصنة، حسبي الله وكفى بالله حسيبا على السارق".

وجاءت تغريدة الأميرعبدالعزيز بن فهد هذه، بعد أن حذف التغريدة الأولى التي أثارت الجدل.

ويقابل السعوديون تغريدات الأمير المثير للجدل، بالدعاء له بالشفاء، معتبرين أن صحته النفسية ربما ليست على ما يرام.

وكان حساب الأمير عبدالعزيز بن فهد، قد غرد في التغريدة المحذوفة: "الحمدلله تفضل علينابالحج،وبروح بودع عمي سلمان وأسافرإنشاءالله،إن ماسافرت،فاعلموا أني قتلت،فوداعتكم بناتي،ودمي تعلمون عندمن؟."

وعكست تعليقات السعوديين على التغريدة حالة الحيرة بين متابعين رأى بعضهم أن الحساب مخترق وآخرون دعوا للأمير بالشفاء.

وكان من بين أكثر الردود تفاعلا قول أحد النشطاء: "الحين وش نسوي حنا ؟ نبارك لك بالحج ولا نودعك للسفر ولا نقدم التعازي ولا نحقق بالقضية .. لخبطتنا ياطويل العمر"

وعلق الكاتب السعودي سلطان الزايدي: "طال عمرك لو تاخذ جوال نوكيا للاتصال فقط يكون أفضل .. سوالفك في تويتر مالها داعي،وفيه حولنا من يصطاد في الماء العكر ..!!"

وعلق ناشط باسم تركي: "عموماً إللي بيصدق إن عبدالعزيز بن فهد مستهدف وبيقتل ، هو نفسه الي بيصدق انه بنى الكعبة !! الله يشفيه بس لا تعليق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com