بعد تعليق يسيء للسعوديين.. مطالبة بمحاكمة وحظر الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين
بعد تعليق يسيء للسعوديين.. مطالبة بمحاكمة وحظر الفاشنيستا الكويتية روان بن حسينبعد تعليق يسيء للسعوديين.. مطالبة بمحاكمة وحظر الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين

بعد تعليق يسيء للسعوديين.. مطالبة بمحاكمة وحظر الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين

أثارت الفاشنيستا الكويتية، روان بن حسين، غضب الشعب السعودي مجددًا، بعد انتشار تعليق يحمل اسمها يسخر من نساء ورجال السعودية.

وكان تعليق انتشر تحت اسم روان، يصف السعوديات بأنهن يعانين من الكبت، في حين اتهم شبابهم بأنهم أصحاب فكر داعشي ويميلون للأجنبيات.

وانتشر عبر موقع التواصل "تويتر" تحت هاشتاغ #بلوك_روان_حسين، الذي يدعو لحظر حسابات الفاشنيستا الكويتية، صورة من التعليق، جاء فيها "تعليقات البنات السعوديات تدل على أن الكبت عامل عمايله معاهم، يا حياتي كلهم عقد نفسية بناتهم مسجونات واعيالهم يحملون فكر داعشي وخرفان للأجنبيات".

ورغم أن روان بن حسين اكتفت بوضع إعجاب على التعليق، إلا أن مغردين سعوديين شنوا حملة شرسة ضدها لحظر حساباتها، حيث علق "أمير": "لو إنها إنسانة مهمة في المجتمع بإنجازاته كان ما كان عندها وقت للسب والقذف بس شقوول فااضية !! اتركوها لخالقها مالكم فيها".

بدوره، قال "الفهد": "أنتم من جعلتم الحمقاء مشاهير كل يوم منزلين بوست عنها ذي من أي مصنوعة وذي مودل على الساحل لين ما رفعها الشعب وصارت تنابح".

فيما دعت "روزا" إلى رفع دعوى قضائية بالكويت ضد روان: "حظر وتبليغ لحساباتها وارفعوا قضية عليها بالقضاء الكويتي، تكلمت عن أسياد أسيادها أبناء وبنات شعب عظيم ما بقى إلا هالشكال تتكلم!".

ودعت "أفنان بنت عدنان" أيضًا إلى محاكمة الفاشنيستا: "نطالب حكومة الكويت تحاكم روان".

وطالبت "الماسة": "ع الشعب المطالبة بسجنها لقذفه ع شعب كامل أم سوالف البزران بلوك مناطحتها رد عليها كنه الأمر عادي لا هذا غلط لا بد تحاسب قانون".

يذكر أن الكويتية روان بن حسين سبق وتسببت بجدل واسع بين السعوديين، بعد أن كتبت في إحدى تغريداتها، بأن المرأة السعودية لا يجب أن تقود سيارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com