بالفيديو.. عسكري سعودي خرج من منزله إلى عمله ليختفي بظروف غامضة
بالفيديو.. عسكري سعودي خرج من منزله إلى عمله ليختفي بظروف غامضةبالفيديو.. عسكري سعودي خرج من منزله إلى عمله ليختفي بظروف غامضة

بالفيديو.. عسكري سعودي خرج من منزله إلى عمله ليختفي بظروف غامضة

فقد عسكري بالحرس الوطني السعودي، يدعى سامي صلوح الفهمي، في ظروف غامضة، أثناء توجهه من مقر سكنه في مكة المكرمة إلى عمله في جدة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق العثور على سيارة الفهمي قرب مركز طفيل على طريق الساحل القديم، وهي تقف على جانب الطريق بشكل مريب ويظهر عليها آثار أضرار في مقدمتها ولا يوجد بها أحد، فيما أطلقت عائلته هاشتاغ #المفقود_سامي_صلوح عبر موقع تويتر، للبحث عنه أو محاولة الحصول على أي معلومة تفيد بالعثور عليه.

وقال ابن عم المفقود، بحسب موقع "تواصل"، إن الفهمي من منسوبي الحرس الوطني وليس له عداوة مع أحد، لافتا إلى أن آخر تواصل به كان مع والدته بعد خروجه من منزله صباح الجمعة متجها إلى مقر عمله في بحرة بجدة.

وأضاف بأننا "بحثنا عنه في مستشفيات العاصمة المقدسة، وجميع أقسام ومراكز الجهات الأمنية ولم نعثر على أي أثر له".

كما كشف عن تفاصيل خطيرة بعد العثور على سيارته، حيث ذكر أن بها تضررا في الجزء الأمامي نتيجة تصادم، وتضرر بالماكينة، ووجود أثر زيت على الطريق، وعُثر بداخلها على "جركل" بنزين، ومفتاح السيارة على المقعد الخلفي، وقام آخر شخص قاد المركبة بإخفاء بصماته مستخدماً الطين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com