زيارة أمير سعودي لمطار جدة تحرج المسؤولين ووسائل الإعلام المحلية (فيديو)

زيارة أمير سعودي لمطار جدة تحرج المسؤولين ووسائل الإعلام المحلية (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

لم يزل صدى زيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبد الله بن بندر، المفاجئة إلى مطار جدة يتردد في الأوساط السعودية، بعد توبيخه للمسؤولين وإحراجه لوسائل الإعلام المحلية، التي صورت سير الأمور في المطار خلال الفترة الماضية بأنه يمر دون عقبات.

ووجه مثقفون سعوديون انتقادات لإدارة المطار ووسائل الإعلام المحلية؛ حيث قال الكاتب السعودي خالد السليمان الثلاثاء، إن ”الزيارة تجعلني أتساءل عن مصداقية بعض الأخبار والتصريحات والفلاشات، التي كانت طيلة الأيام التي سبقت زيارة الأمير ترسم لنا صورة باهرة للخدمات المشرفة، وتلمع لنا مسؤوليها!“.

وأكد الكاتب على أن ”زيارة الأمير أحرجت بعض وسائل الإعلام والمسؤولين، الذين كانوا يمطرون خدمات استقبال الحجاج في مطار جدة، بالمديح والأرقام القياسية في سرعة الإنجاز وسلاسة الحركة وجودة الخدمة“.

وطالب السليمان مسؤولي المطار بالتوقف ”عن البحث عن فلاشات صور مصافحة الحجاج وتوزيع الورود والابتسامات عليهم، فدور المسؤول هو التفرغ لمساندة فرق عمله وموظفيه ليؤدوا مهامهم على أكمل وجه، وليس الانشغال بفلاشات التلميع“.

وأظهر مقطع فيديو تناقلته صحف محلية ووسائل التواصل الاجتماعي مطلع الأسبوع الجاري، الأمير عبد الله بن بندر وهو يتفقد صالات الحجاج، في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.

ووجه الأمير خلال جولته ملاحظات انتقد فيها جوانب التقصير في استقبال الحجاج، مؤكدًا عدم قبوله ببعض السلبيات التي لا يقبلها المنطق، كما التقى ببعض الحجاج وطمأنهم بتحسن الخدمات مستقبلًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة