بالصور.. قصة محمد الشريف التي أغضبت السعوديين
بالصور.. قصة محمد الشريف التي أغضبت السعوديينبالصور.. قصة محمد الشريف التي أغضبت السعوديين

بالصور.. قصة محمد الشريف التي أغضبت السعوديين

انتهت معاناة الشاب السعودي المقعد محمد الشريف، بإعادة المسار الذي يصعد وينزل عبره من وإلى منزله كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يستخدمون كرسياً متحركاً في تنقلاتهم اليومية، بعد أن أزاله مقاول يعمل لصالح شركة حكومية، متسبباً بموجة غضب وتضامن واسعة مع الشاب المعروف على مستوى المملكة وخارجها.

وبدأت قصة محمد الشريف وهو ضابط سابق في القوات الجوية السعودية قبل أن يصبح مقعداً نتيجة لحادث مروري تعرض له قبل سنوات، عندما كشف أمس الخميس عن إزالة المسار الخاص به وتركيب عداد كهربائي كبير مكانه.

ووجدت شكوى الشريف التي نشرها على موقع "تويتر" صداها سريعا بسبب غرابة الصور التي نشرها عبر حسابه، إذ تفاعل عشرات آلاف السعوديين مع تغريداته وشكواه، موجهين سهام النقد وحتى الشتائم في بعض الأحيان للمقاول وشركة الكهرباء الحكومية التي يعمل لصالحها.

واعتذرت الشركة بشكل سريع من محمد الشريف الحائز على لقب الشخص الأكثر إصراراً في المملكة، وأكدت أنها فتحت تحقيقاً حول ماجرى، بينما سارعت لإعادة ترميم المسار وتصويره ونشرت الصور على "تويتر" في محاولة على ما يبدو لامتصاص موجة الغضب والانتقاد.

وتفاعل الشريف مع الرد السريع للشركة الحكومية، وقدم شكره لها، لكن موجة الانتقاد ضد الشركة استمرت، إذ اتهمها عدد من السعوديين بتجاهل شكاواهم والرد على الشكاوى التي تقدم من حسابات موثقة فقط أو التي يتم التفاعل مع شكاواها لتصل الترند في موقع "تويتر" بالسعودية.

تغريدة الشريف التي كتب فيها "للأسف تم استغلال غيابي وتكسير ممر الكرسي المتحرك الخاص بي في منزلي ووضع عداد كهربائي كبير.. رفعت بضع شكاوى ولا مجيب"، أعيد نشرها أكثر من 30 ألف مرة ولازال الجدل حولها يتضاعف وسط تفاعل لافت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com