حمود الفايز ورؤى الصبان شغلا الأوساط الإعلامية.. من هما؟

حمود الفايز ورؤى الصبان شغلا الأوساط الإعلامية.. من هما؟

المصدر: فريق التحرير

حظي خبر زواج الإعلامي السعودي حمود الفايز من الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، باهتمام واسع على المستويين الإعلامي والجماهيري في البلدين الخليجيين.

وكان حمود الفايز أعلن بنفسه، مساء السبت، نبأ الزواج الذي جاء بعد نحو شهرين من تداول أنباء خطوبة الإعلاميين الفايز والصبان.

ويعد الفايز والصبان من مشاهير الإعلام، إذ انهالت عليهما التبريكات عقب نبأ زواجهما، من العديد من الشخصيات المعروفة، وخاصة ضمن محيط شبكة مجموعة ”ام بي سي“ من مصطفى الآغا، وعلي الجابر، ومهيرة عبدالعزيز، وعلا الفارس، وخالد الشاعر، وكثيرون ممن حرصوا على المباركة لهما من خلال صفحتيها عبر ”تويتر“.

كما شهدت مواقع التواصل اهتماما كبيرا بنبأ زفاف حمود الفايز، خاصة وأنه سعودي الجنسية، إذ أعاد خبر زواجه قضية زواج السعوديين من أجنبيات إلى الواجهة، فيما كان لآخرين رأي ديني أيضا في مسألة زواج السعوديين من نساء غير محجبات.

وعلقت إحدى السعوديات بتغريدة عبر موقع التواصل ”تويتر“: ”رؤى تزوجت سعوديا مريم تزوجت سعوديا بلقيس تزوجت سعوديا ريهانا حبيبها سعودي، أجل الحلاوة المغلفة مين بيأخذها“. في دلالة لتوجه بعض المشاهير السعوديين للأجنبيات في الزواج.

فمن هما الإعلاميان اللذان شغلا الساحة الإعلامية ومواقع التواصل بخبر زواجهما؟

 

 

حمود الفايز

يعدّ حمود الفايز، شاعرا وإعلاميا سعوديا، وهو من مواليد مدينة الرياض في الـ 17 من فبراير 1983 ويبلغ 34 عاما من عمره، وهو ابن الشيخ علي بن حمود الفايز مستشار وزير الداخلية السعودية للشؤون الأمنية سابقا.

يحمل شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود، وعمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات، لكنه فضل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام، وتنقل بين بضع محطات قبل أن يحط رحاله في قناة ”أم بي سي“، ويصبح مذيعا لنشرات أخبارها.

ويتابع الفايز عبر موقع التواصل ”تويتر“ ما يزيد عن 120 ألف متابع، فيما يتابعه عبر ”انستغرام“ 117 ألف متابع.

رؤى الصبان

ولدت رؤى في مدينة العين في الإمارات في الـ 26 من يونيو 1988، ويبلغ عمرها 29 عاما، وهي من أصل أردني.

تخرجت في الجامعة الأمريكية وحصلت على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي الإعلامية، كما قامت بالتمثيل في العديد من المسلسلات.

وتعرّف رؤى نفسها عبر موقع التواصل ”تويتر“، بأنها إعلامية ومنتجة وخريجة بكالوريوس إعلام وماجستير علوم دبلوماسية، بينما تحظى بمتابعة 110 آلاف على الموقع.

فيما تحظى عبر موقع ”انستغرام“ بمتابعة ما يفوق المليون و600 ألف متابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com