مقتل جندي سعودي في معارك على الشريط الحدودي مع اليمن‎ (صور)

مقتل جندي سعودي في معارك على الشريط الحدودي مع اليمن‎ (صور)

المصدر: الأناضول

أعلنت السلطات السعودية، اليوم الأحد، مقتل جندي في معارك مع الحوثيين على حدودها الجنوبية مع اليمن، ليرتفع عدد قتلاها في الشريط الحدودي، منذ 10 مايو/ أيار الماضي، إلى 57 عسكريًا.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية ”واس“، أن ”الجندي أول فالح شايم العنزي، أحد منسوبي وزارة الدفاع، قُتِل مدافعًا عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي“، في إشارة للحدود الجنوبية مع اليمن والتي تشهد معارك مع الحوثيين منذ أكثر من عامين.

وقالت الوكالة، إنه ”تمّ تشييع الجندي، في منطقة حائل، بحضور وكيل الإمارة علي العمر، الذي نقل تعازي القيادة السعودية لأسرة العنزي“.

ولم تتطرق الوكالة إلى ظروف وملابسات مقتل الجندي، لكن وسائل إعلام سعودية، تحدثت عن صد هجمات للحوثيين اليومين الماضيين، قبالة نجران، جنوبي المملكة.

وبمقتل العنزي، يرتفع عدد قتلى الجيش السعودي في الشريط الحدودي مع اليمن، منذ 10 مايو/أيار الماضي، إلى 57 عسكريًا في أكثر جبهات الحرب استنزافًا، وفق مصادر سعودية رسمية.

و يواصل طيران التحالف العربي شن عشرات الغارات عند المناطق الحدودية مستهدفة مواقع الحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ما يسفر عن سقوط قتلى في صفوفهم، لكنهم يتكتمون على ضحاياهم في العادة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com