بعد وساطته بملف حجاج قطر.. الملك سلمان يستقبل الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في المغرب
بعد وساطته بملف حجاج قطر.. الملك سلمان يستقبل الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في المغرببعد وساطته بملف حجاج قطر.. الملك سلمان يستقبل الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في المغرب

بعد وساطته بملف حجاج قطر.. الملك سلمان يستقبل الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في المغرب

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر إقامته بمدينة طنجة المغربية، الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني.

وأكد الملك سلمان خلال اللقاء "عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين شعبي المملكة العربية السعودية ودولة قطر".

كما أكد "حرص المملكة واهتمامها الدائم والمستمر براحة حجاج بيت الله الحرام وتسخيرها كافة الإمكانيات ليؤدوا مناسكهم بكل ويسر وسهولة واطمئنان"، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

بدوره، أعرب آل ثاني عن "بالغ شكره وتقديره للملك سلمان على توجيهه بالموافقة على ما رفعه نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين قطريي الجنسية، بدخول المملكة لأداء مناسك الحج دون تصاريح إلكترونية".

وكان الملك سلمان، وجه الأربعاء الماضي، بنقل الحجاج القطريين كافة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام، ومطار الأحساء الدولي، إلى مدينة جدة، كما أمر بإرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لنقل الحجاج القطريين كافة لمدينة جدة، واستضافتهم بالكامل على نفقته الخاصة.

وجاءت توجيهات الملك سلمان بعد الوساطة التي قادها الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني خلال لقائه نائب العاهل السعودي الأمير محمد بن سلمان، في الرياض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com