في واقعة جريئة.. هكذا نجا سعودي من عصابة اختطفته للحصول على فدية
في واقعة جريئة.. هكذا نجا سعودي من عصابة اختطفته للحصول على فديةفي واقعة جريئة.. هكذا نجا سعودي من عصابة اختطفته للحصول على فدية

في واقعة جريئة.. هكذا نجا سعودي من عصابة اختطفته للحصول على فدية

بعد أن تم احتجاز شاب في استراحة في جدة السعودية للحصول على فدية قيمتها 250 ألف ريال، أحالت الشرطة في محافظة جدة أحد المتهمين الثلاثة في واقعة استدراج الشاب واحتجازه داخل الاستراحة لطلب فدية مالية كبيرة إلى النيابة العامة؛ لاستكمال التحقيقات معه، بينـما تواصل بحثها عن المتهمين الآخرين في الواقعة.

وعمليات الخطف المشابهة أمر نادر في السعودية، وتعد هذه الواقعة الجريئة تطورًا لافتًا في عمل عصابات الجريمة المنظمة بالمملكة.

ونقلت صحيفة "عكاظ" المحلية، عن مصادر (لم تسمّها) أن المجني عليه شرح خلال التحقيقات ما جرى معه، مبينًا أنه تجاوب مع اتصال هاتفي من أحد الجناة لمشاركته في عملية تجارية، لكنه فوجئ باحتجازه وطلب فدية مالية قدرها 250 ألف ريال من أسرته حتى يتم إطلاق سراحه.

ونقلًا عن والد المجني عليه، أوردت صحيفة "سبق"، أن أحد الأشخاص تواصل مع ابنه الذي يعمل في مجال تجارة السيارات قبل 3 أيام عارضًا عليه شراء سيارة فارهة بمبلغ 250 ألف ريال، موضحًا أنه ذهب لمشاهدة السيارة تنفيذًا لما اتفق عليه مع الشخص، لكنه فوجئ بتكبيله وتعصيب عينيه واحتجازه من عصابة مكونة من 3 أفراد داخل إحدى استراحات جدة.

وبيّن مساعد المطيري والد المجني عليه، أن العصابة طالبت ابنه بدفع مبلغ السيارة المتفق عليه، لكنه فاجأهم بعدم إحضار النقود معه، وبرغبته في إجراء مكالمة مع أسرته لإحضار المبلغ، مشيرًا إلى أنه استخدم هاتفه الجوال وقام بإرسال الموقع المتواجد فيه عبر خاصية "تحديد الموقع" في "واتس اب"؛ ليتم تزويد الجهات الأمنية بالمعلومات قبل أن تداهم الموقع وتلقي القبض على أحد الجناة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com