السعودية

بالصور.. هذه اللعبة أرعبت السعوديين!
تاريخ النشر: 07 أغسطس 2017 12:28 GMT
تاريخ التحديث: 07 أغسطس 2017 12:51 GMT

بالصور.. هذه اللعبة أرعبت السعوديين!

أثارت لعبة إلكترونية تحمل اسم “لعبة مريم”، انتشرت في المملكة العربية السعودية، جدلا واهتماما كبيرين بين صفوف الشباب والفتيات. وحذر سعوديون من هذه اللعبة التي شبّهوها بلعبة "الحوت الأزرق، التي سبق وأن وجّهت لها اتهامات بأنها مسؤولة عن حالات انتحار بين صفوف المراهقين. ورغم إعلان المعنيين على اللعبة، بأنها مجرد لعبة تجعلك تعيش قصة درامية ممتعة من خلال فتاة جميلة تدعى "مريم"، تعيش في صراع وعليك مساعدتها، إلا أنه كان للسعوديين وجهة نظر أخرى. وبرر السعوديون مخاوفهم من خلال مضمون اللعبة وطرحها لأسئلة غريبة، دفعت بالكثيرين إلى التشكيك فيها. لمعرفة التفاصيل وقراءة الخبر اضغط هنا.

+A -A
المصدر: نقلا عن موقع فوشيا

أثارت لعبة إلكترونية تحمل اسم “لعبة مريم”، انتشرت في المملكة العربية السعودية، جدلا واهتماما كبيرين بين صفوف الشباب والفتيات.

وحذر سعوديون من هذه اللعبة التي شبّهوها بلعبة ”الحوت الأزرق، التي سبق وأن وجّهت لها اتهامات بأنها مسؤولة عن حالات انتحار بين صفوف المراهقين.

ورغم إعلان المعنيين على اللعبة، بأنها مجرد لعبة تجعلك تعيش قصة درامية ممتعة من خلال فتاة جميلة تدعى ”مريم“، تعيش في صراع وعليك مساعدتها، إلا أنه كان للسعوديين وجهة نظر أخرى.

وبرر السعوديون مخاوفهم من خلال مضمون اللعبة وطرحها لأسئلة غريبة، دفعت بالكثيرين إلى التشكيك فيها.

لمعرفة التفاصيل وقراءة الخبر اضغط هنا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك