بالصور.. اعتداء غامض بـ"الأسيد" الحارق على سيدات في جدة السعودية
بالصور.. اعتداء غامض بـ"الأسيد" الحارق على سيدات في جدة السعوديةبالصور.. اعتداء غامض بـ"الأسيد" الحارق على سيدات في جدة السعودية

بالصور.. اعتداء غامض بـ"الأسيد" الحارق على سيدات في جدة السعودية

بدأت شرطة محافظة جدة في المملكة العربية السعودية تحقيقا حول ما تم تداوله عن تعرض سيدات للحرق بمادة "الأسيد" أيام العيد، بعد أن قام شخص مجهول الهوية برشها عليهن خلال تواجدهن في الأسواق.

وسجلت مراكز الشرطة عدة بلاغات من سيدات اتهمن فيها شخصا مجهولا بتعقبهن بعد خروجهن من المراكز التجارية ورشهن بمادة "الأسيد" الحارقة من الخلف، ثم فر هاربا.

وقالت إحدى ضحايا الاعتداء، وهي فتاة في العشرينات، إنه في يوم الخميس قبل الماضي كانت تسير برفقة خالتها قرب منزل جدتها في حي الفيصلية لزيارتها، وأثناء دخول المصعد الخاص بالمنزل فوجئت بأحد الأشخاص أسمر البشرة في المصعد، حيث اعتدى عليها بالضرب ورش مادة حارقة على جسدها وفر هاربا. مؤكدة أن صورة الجاني المتداولة صحيحة.

ووصفت السيدات خلال تواجدهن للعلاج من الحروق داخل مستشفى الملك فهد، المجهول، بأنه نحيل الجسد وأسمر البشرة ويرتدي قميصا وبنطالا.

وبحسب صحيفة "عين اليوم"، فإن الجاني سعودي الجنسية وهو في العقد الثالث من العمر، ويبدو مختلا.

ولم تصدر شرطة جدة أي بيان رسمي حول الواقعة، فيما تم تداول صور لعباءات محترقة بالأسيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكدوا أنها تخص ضحايا الواقعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com