دفن جثة "قتيل الليث" بالسعودية والقاتل وشريكه يعترفان بالجريمة ويحالان للمحاكمة
دفن جثة "قتيل الليث" بالسعودية والقاتل وشريكه يعترفان بالجريمة ويحالان للمحاكمةدفن جثة "قتيل الليث" بالسعودية والقاتل وشريكه يعترفان بالجريمة ويحالان للمحاكمة

دفن جثة "قتيل الليث" بالسعودية والقاتل وشريكه يعترفان بالجريمة ويحالان للمحاكمة

أقيمت صلاة الجنازة بجامع الليث في المملكة العربية السعودية على مواطن في العقد السادس من عمره عُرف بـ"قتيل الليث"، إذ جرى دفن جثمانه في مقبرة الليث.

وكان القتيل تعرض للقتل على يد وافد من جنسية عربية في العشرينات من عمره، إذ أقر معترفا بجريمته، التي وقعت شرق محافظة الليث أواخر شهر رمضان، بتحريض من شخص آخر من بني جلدته، فيما أحيل مع شريكه للسجن العام انتظارا لصدور الحكم.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى الثاني والعشرين من شهر رمضان، حين تلقت الشرطة بلاغا عن وجود شخص متوفى داخل سيارته وعليه آثار ضربة في رأسه، لتلقي القبض لاحقا على اثنين من جنسية عربية اعترفا أخيرا بجريمتهما.

وبينت مصادر، بحسب صحيفة "سبق"، أن أحد المتهمين قام بالقتل، فيما الآخر قام بتحريضه، حيث أقدم القاتل على ضرب المجني عليه بمطرقة "شاكوش" على رأسه فأرداه قتيلا.

يذكر أن "قتيل الليث" يدعى خضير البجالي، وهو شهير على مستوى منطقته بمقاطعه الفكاهية والمضحكة، والتي لاقت رواجا على مستوى محافظة الليث، وشكل مقتله صدمة للكثير من السعوديين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com