"أنقذوا ريهانا".. سخرية على الإنترنت من علاقة الثري السعودي حسن جميل والمغنية الأمريكية
"أنقذوا ريهانا".. سخرية على الإنترنت من علاقة الثري السعودي حسن جميل والمغنية الأمريكية"أنقذوا ريهانا".. سخرية على الإنترنت من علاقة الثري السعودي حسن جميل والمغنية الأمريكية

"أنقذوا ريهانا".. سخرية على الإنترنت من علاقة الثري السعودي حسن جميل والمغنية الأمريكية

سخر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من العلاقة الغرامية التي جرى الكشف عنها اليوم الأربعاء بين الثري السعودي حسن جميل والمغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا.

وأظهرت صور نشرتها الصحف الغربية الصفراء المعنية بتتبع النجوم، الثنائي في وضع حميمي يتبادلان القبلات والأحضان في مسبح بجزيرة إسبانية.

وانتشرت هذه الصور على نطاق واسع في وسائل الإعلام العربية والغربية، وسط ردود متباينة بمواقع التواصل الاجتماعي ومستخدميها الذين تثير مثل هذه الواقعة في العادة اهتمامهم.

وانتشر بموقع تويتر واسع الشعبية في السعودية هاشتاغ باللغة الإنجليزية تحت عنوان  (أنقذوا ريهانا)، ومازال معظم المشاركين فيه حتى الآن سعوديون وعرب غير أن الساعات القادمة قد تشهد تحوله إلى موضوع عالمي خصوصا مع شهرة المغنية الأمريكية ذائعة الصيت.

وجاءت معظم التعليقات ضمن هذا الهاشتاغ ساخرة، حيث عمد بعض النشطاء إلى تحذير ريهانا من أن عليها إلقاء النظرة على وضع المرأة السعودية قبل أن تمضي قدما في العلاقة.

إحدى الناشطات وعدت ريهانا بالندم مرفقة تعليقها بهذه الصورة.

وعلق ناشط آخر متخيلا وضع ريهانا بعد 3 أسابيع على حد قوله.

بعض النشطاء من السعودية توسعوا في انتقاد هذه العلاقة، بينما تهكم أحدهم بالقول إن "أبو سروال وفنيلة طلع مو هين".

وكانت عدسات المصورين المتربصين بالنجوم قد التقطت صورا عديدة للريهانا والحبيب الجديد، إلا أن هوية الرجل ظلّت غامضة، حتى انكشفت اليوم.

لمشاهدة الصور اضغط هنا

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com