سعوديون يهاجمون "هيئة الترفيه" ويتهمونها بتعمد استفزاز "هيئة الأمر بالمعروف"
سعوديون يهاجمون "هيئة الترفيه" ويتهمونها بتعمد استفزاز "هيئة الأمر بالمعروف"سعوديون يهاجمون "هيئة الترفيه" ويتهمونها بتعمد استفزاز "هيئة الأمر بالمعروف"

سعوديون يهاجمون "هيئة الترفيه" ويتهمونها بتعمد استفزاز "هيئة الأمر بالمعروف"

شن سعوديون مؤيدون لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة هجوما حادا على هيئة الترفيه، متهمين إياها بتعمد استفزاز الهيئة الدينية، بعد إقامتها حفل "راب" مختلطا أمام المبنى الرئيس للهيئة في الرياض.

وأطلق محسوبون على الأمر بالمعروف هاشتاغ #هييه_الترفيه_تستفز_المجتمع عبر موقع التواصل "تويتر"، ذكروا فيه أن فرقة "راب" أقامت حفلا مختلطا أمام مبنى هيئة المعروف، حيث علق "الخالدي": "استفزاز هيئة الترفيه لأعضاء الحسبة تمرد على شعيرة من شعائر الله حسبي الله ونعم الوكيل".

ورأى "مُحتسب": "أن هذا انقلاب على الفضيلة وتمرد علانية على شرع الله ﷻ والقرآن والسنة الذي بايع الشعب عليها يحرمان هذا".

وعلق "رماد": "حفلة مختلطة أمام هيئة الأمر بالمعروف ! اقسم بالله انها ليست هيئة ترفيه ! وإنما انحطاط ودياثة".

فيما دافع سعوديون عن هيئة الترفيه، مطالبين مؤيدي الأمر بالمعروف "بالبقاء بمنازلهم حتى لا تزعجهم الفعاليات، على حد تعبيرهم، وقال "أبو دلع": "إذا ما أعجبتك الفعالية تستطيع الجلوس بالبيت هيئة الترفيه مو ملزومة انها تمشي على كيف كم متخلف".

وأيد "سعيد": "ما تبغى الحفله لا تروح لها ولا تقروش الناس، للعلم ماني مع اللي يسوونه بس بإمكانك تتجنب الشيء بنفسك بدل الهرج الفاضي".

وكتب "رائد التميمي": "شكرا هيئة الترفيه واتمنى ان تواصلوا عملكم الجبار باسعاد المجتمع واخراجه من الكآبة".

وسبق أن حدت المملكة العربية السعودية من صلاحيات الهيئة الدينية في خطة ممنهجة للإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي، ودعم رؤية 2030.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com