السعودية

هكذا نجح الطفل الذي فقده والده على طريق "الرياض – الطائف" بالعودة إلى أهله
تاريخ النشر: 28 يونيو 2017 6:30 GMT
تاريخ التحديث: 28 يونيو 2017 6:30 GMT

هكذا نجح الطفل الذي فقده والده على طريق "الرياض – الطائف" بالعودة إلى أهله

عاد طفل أسرة من مالي في المملكة العربية السعودية إليها، بعد أن كانت فقدته أول من أمس الاثنين، في إحدى استراحات طريق "الرياض – الطائف"، وذلك بعد اتصال مالك العمارة التي تستأجرها الأسرة في الرياض بهم، ليبلغهم أن أسرة مصرية أحضرت ابنهم إليه. وفي تفاصيل عودة الطفل إلى أهله، بحسب "سبق"، فإن الطفل التقى بأسرة مصرية عند الاستراحة بمركز ظلم بعدما فقد أهله، فقررت العائلة المصرية اصطحابه معها إلى الرياض بعدما تفهمت وضعه، وأوصلوه إلى العمارة التي تستأجر بها أسرته، إذ دلهم الطفل على عنوان منزله، رغم صغر سنه. وكانت عمليات تحري مكثفة من قبل الشرطة تجري بحثا عن الطفل

+A -A
المصدر: فريق التحرير

عاد طفل أسرة من مالي في المملكة العربية السعودية إليها، بعد أن كانت فقدته أول من أمس الاثنين، في إحدى استراحات طريق ”الرياض – الطائف“، وذلك بعد اتصال مالك العمارة التي تستأجرها الأسرة في الرياض بهم، ليبلغهم أن أسرة مصرية أحضرت ابنهم إليه.

وفي تفاصيل عودة الطفل إلى أهله، بحسب ”سبق“، فإن الطفل التقى بأسرة مصرية عند الاستراحة بمركز ظلم بعدما فقد أهله، فقررت العائلة المصرية اصطحابه معها إلى الرياض بعدما تفهمت وضعه، وأوصلوه إلى العمارة التي تستأجر بها أسرته، إذ دلهم الطفل على عنوان منزله، رغم صغر سنه.

وكانت عمليات تحري مكثفة من قبل الشرطة تجري بحثا عن الطفل ذي الأعوام الثمانية، بعدما فقده والده خلال وجوده باستراحة على طريق ”الرياض – الطائف“.

وكان والد الطفل استأجر إحدى الغرف الموجودة على الطريق السريع للاستراحة فيها، وحين قرر استكمال سفره أركب ابنه في السيارة، ثم عاد إلى الغرفة لتفقد بعض أغراضه، ورجع إلى سيارته مرة أخرى وتحرك بها، غير أنه اكتشف بعد مسافة من سيره عدم وجود ابنه معه. وبعد عودته والبحث عنه لم يجده فقرر إبلاغ الشرطة بفقدانه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك