اختراق ”ودي“ لحساب أمير سعودي بارز على ”تويتر“ (صورة)

اختراق ”ودي“ لحساب أمير سعودي بارز على ”تويتر“ (صورة)

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

تعرّض حساب أمير منطقة الحدود الشمالية في السعودية، فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، على موقع ”تويتر“، اليوم الثلاثاء، للاختراق من قبل مجهولين أرادوا إيصال رسالة للأمير دون أن يسيئوا له.

وقال المخترقون الذين أطلقوا على أنفسهم ”فريق الحلم السيئ“ إنهم يأملون أن يتقبل الأمير فيصل اختراق حسابه ويستمع لمطالبهم التي تركزت جميعها حول أمور خدمية في المنطقة، داعين إلى المشاركة عبر الوسم ”#اختراق_حساب_الأمير_فيصل_بن_خالد“.

ودوّن المسؤولون عن الاختراق، أكثر من 10 تغريدات قالوا في أولها: ”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نبارك للأمير فيصل بن خالد بمناسبة توليه وتعيينه أميراً للحدود، وأن يتقبل الاختراق ويرى ما يطرح هنا“.

وكتبوا في تغريدات أخرى ”مشاكل جامعة الحدود، طلاب وطالبات جامعة الحدود لا زالوا يعانون من المشاكل الداخلية في الجامعة وتجاهل مطالبهم وحقوقهم من قبل المسؤولين والمديرين“، مرفقين تغريدتهم بوسم #إعفاء_مدير_جامعة_الحدود_الشمالية ”بسبب الظلم والفساد الذي يمارسه مدير الجامعة سعيد آل عمر“.

وأضافوا أن ”مشاكل الجامعة كثيرة، ولا بد من الوصول لحل وإعفاء كل من يقف وراء ذلك، ويجب الاستجابة والتركيز جيداً على مستوى التعليم في الجامعة والعمل على إزالة الفساد وإصلاح الأمور الداخلية، للنهوض بمستوى الكوادر الموجودة“.

وتابعوا في تغريداتهم: ”لا زالت الحدود الشمالية ينقصها الكثير من الأمور، نتمنى منك دعمها وأن تفتح الأبواب للمواطن لكي تستمع إلى مطالبهم.. للعلم لاتوجد وظائف مدنية ولو عملت استطلاعا لوجدت أن الأغلبية لا يرغبون في العسكرية ولكن بسبب الراتب، وأيضا بسبب أنه لا يوجد مجال آخر براتب مجز“.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان، عيّن في نيسان/ أبريل الماضي، الأمير فيصل بن خالد بن سلطان (44 عاماً)، أميراً لمنطقة الحدود الشمالية خلفاً للأمير مشعل بن عبدالله بن مساعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com