الأمير بندر بن فيصل بن بندر يدخل مؤسسة الاستخبارات العامة السعودية.. فمن هو؟
الأمير بندر بن فيصل بن بندر يدخل مؤسسة الاستخبارات العامة السعودية.. فمن هو؟الأمير بندر بن فيصل بن بندر يدخل مؤسسة الاستخبارات العامة السعودية.. فمن هو؟

الأمير بندر بن فيصل بن بندر يدخل مؤسسة الاستخبارات العامة السعودية.. فمن هو؟

عيّن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأربعاء، أحد الأمراء الشباب صغار السن من جيل أبناء أحفاد الملك المؤسس في منصب مهم داخل مؤسسة الاستخبارات العامة السعودية.

ونص الأمر الملكي على أن يعين الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود مساعدًا لرئيس الاستخبارات العامة بالمرتبة الممتازة.

والأمير بندر هو نجل أمير منطقة الرياض الحالي، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الذي يشغل أيضًا منصب عضو في هيئة البيعة كممثل لوالده الراحل.

كما أن الأمير الثلاثيني الشاب متزوج من ابنة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود منذ العام 2013.

وسيسهم تعيين الأمير بندر في الاستخبارات السعودية منذ الآن، في إكسابه خبرة كبيرة تحت قيادة رئيس الاستخبارات الحالي خالد الحميدان ونائبه اللواء أحمد عسيري، تمهيدًا لإنشاء جيل من الأحفاد وأبناء الأحفاد قادر على تولي زمام الحكم بكل مؤسساته في السعودية.

والأمير بندر هو واحد من عشرات الأمراء الشباب الذين بدأ الملك سلمان في الدفع  بهم في مناصب قيادية من الدرجة الثانية، في إطار خطوات لنقل مقاليد الحكم بشكل تدريجي من جيل أبناء الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود إلى جيل أحفاده وأبنائهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com