شاهد بالفيديو.. مصري يقدم على هذا التصرف البطولي في السعودية وينقذ حيًا بأكمله

شاهد بالفيديو.. مصري يقدم على هذا التصرف البطولي في السعودية وينقذ حيًا بأكمله

المصدر: فريق التحرير

أقدم مقيم مصري في تبوك السعودية على عمل بطولي، حيث أنقذ حيًا سكنيًا كاملاً من كارثة، عقب استعانته بجرافة كان يقودها مصادفة بالقرب من الحادث لإبعاد سيارة محترقة بجانب محطة وقود، في حادثة وقعت قبل عدة أيام.

وقام الرجل، الذي يدعى جمال محمد شريف، ويعمل سائق معدات، أثناء مشاهدته السيارة المحترقة داخل محطة الوقود وفشل كل المحاولات التي قام بها عدد من الأشخاص لإخماد النيران بطفايات الحريق، بدفع السيارة بالجرافة إلى مكان خال وهي مشتعلة، ثم قام بردم التراب عليها حتى تمكن من إخماد النيران، لينقذ الحي السكني من تبعات الحريق، وذلك قبل وصول فرق الدفاع المدني.

وأثار العمل البطولي للوافد المصري إعجاب السعوديين، الذين أثنوا عليه وطالبوا بمكافأته، فيما غرد ”مدني تبوك“ تعليقا على تصرف الوافد عبر صفحته الرسمية ”تويتر“: ”مدني تبوك يثمّن الدور البطولي للمقيم جمال بيومي، مصري الجنسية، في إنقاذ محطة وقود من اشتعالها بعد سحبه مركبة محترقة بداخلها“.

وقال مصدر لصحيفة ”سبق“، إن الدفاع المدني بتبوك بادر بالاتصال على الوافد وقدم شكره وتقديره على مبادرته، مبيناً أنه من المنتظر أن يتم تكريم الوافد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com