بالفيديو.. 3 أشقاء يمنيين يسطون على محطة بالسعودية.. وهكذا سقطوا بيد الشرطة

بالفيديو.. 3 أشقاء يمنيين يسطون على محطة بالسعودية.. وهكذا سقطوا بيد الشرطة

المصدر: فريق التحرير

تمكنت شرطة حائل في المملكة العربية السعودية من القبض على 3 أشقاء يمنيين بعد تعطل سيارتهم عقب سطوهم على محطة بإحدى قرى القصيم بعد الفجر، وسرقة مبالغ مالية وبطاقات شحن.

ونجحت دورية في العثور على 3 أشخاص مترجلين يطلبون نقلهم إلى حائل، وبعد التحقيق معهم تبين أنهم يمنيون يحملون إقامات مزورة، بعد أن سبق مغادرتهم المملكة خروجا نهائيا قبل أعوام.

وكان المتهمون حاولوا الفرار باتجاه حائل، عقب قيامهم بالسطو على المحطة، إلا أنهم لم يتمكنوا سوى من سرقة مسروقات قليلة بسبب يقظة عامل المحطة الباكستاني التي حالت دون سرقة المزيد.

وأقر الثلاثة بالسطو على محطة بالقصيم، وقالوا إن سيارتهم تعطلت فقاموا بإبعادها عن الطريق خلف أحد الجبال. بحسب صحيفة ”سبق“.

وتبين اختفاء أوراق السيارة المزورة تحت الرمال بعد تفتيشها بما فيها اللوحة، في محاولة لإخفاء دليل تزوير استمارة السيارة بعد أن تعرضت لعطل فني في المحرك أوقفها عن العمل.

وتسلل الأشقاء الثلاثة إلى المملكة وحصلوا على إقامات تحمل أرقاما حقيقية وصورا مزورة لهم، فيما اعترفوا بأن السيارة تعود لشقيقهم الذي اشتراها ولم ينقل ملكيتها، وتم تزوير إثبات ملكيتها باسمه، بناء على إقامته المزورة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com