بالفيديو.. شاهد ماذا قال مفتي موريتانيا عن السعودية في خطبة الجمعة

بالفيديو.. شاهد ماذا قال مفتي موريتانيا عن السعودية في خطبة الجمعة

المصدر: إرم نيوز

قال مفتي موريتانيا، الشيخ أحمدو ولد لمرابط ولد حبيب الرحمن، إن السعودية مستهدفة اليوم أكثر من أي وقت مضى من قبل من أسماهم ”أعداء الإسلام“، الذين لا يؤمنون بالإسلام أصلا أو من المناوئين المخالفين لأهل السنة، لأنها تعد الدولة الأولى في مجال تطبيق الشريعة الإسلامية، وقائدة العالم الإسلامي.

وأكد ولد حبيب الرحمن، وهو إمام الجامع الكبير في نواكشوط، أنه من واجب المسلمين اليوم، الدعاء للسعودية وإخوتها في الخليج للتفاهم والتعاون على البر والتقوى، مؤكدا أن المملكة لا تريد انتهاك سيادة أي دولة ولا أي بلد، ولكنها مستهدفة من أعداء الإسلام الذين يلعنون أبوبكر الصديق وعمر وعثمان، وهي مستهدفة من هؤلاء، في إشارة لإيران.

وشدد مفتي موريتانيا، على أنه من واجب أهل السنة اليوم في كل أنحاء العالم الوقوف إلى جانب السعودية مادامت قائمة بما هي قائمة به من دين الله وكحاضنة لبلاد الحرمين الشريفين.

وخلص أحمدو ولد لمرابط ولد حبيب الرحمن، إلى القول إن مكانة السعودية اليوم في الإسلام بمثابة الرأس من الجسد، فإذا قطع الرأس فلا بقاء للجسم.

وجاء حديث مفتي موريتانيا المناصر للسعودية، بعد أيام من إعلان الحكومة الموريتانية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، بسبب ما أسمته الخارجية الموريتانية تمادي قطر في سياستها بالمنطقة التي ارتبطت ”بدعم التنظيمات الإرهابية وترويج الأفكار المتطرفة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة