"شرطة الرياض" توضح حقيقة فيديو متداول لمشاجرة جماعية بالأسلحة ودهس شاب
"شرطة الرياض" توضح حقيقة فيديو متداول لمشاجرة جماعية بالأسلحة ودهس شاب"شرطة الرياض" توضح حقيقة فيديو متداول لمشاجرة جماعية بالأسلحة ودهس شاب

"شرطة الرياض" توضح حقيقة فيديو متداول لمشاجرة جماعية بالأسلحة ودهس شاب

أكد بيان لشرطة الرياض في المملكة العربية السعودية بشأن مقطع فيديو متداول يظهر مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الشباب، قيل إنه وقع في الرياض، أن المشاجرة لم تكن في المملكة وإنما في إحدى دول الجوار.

وتداول رواد مواقع التواصل سابقا مقطع فيديو أظهر مشاجرة بين مجموعة من الشباب استخدموا خلالها الأسلحة النارية والدهس بالسيارات، وأقدم عدد منهم على الاعتداء على شخص وإسقاطه على الأرض قبل أن تقوم سيارة بصدمهم من الخلف ودهس أحدهم، لتسرع سيارة أخرى بصدم تلك السيارة، وسط تجمع بعض الشباب عليها لتكسيرها والنيل من سائقها، فيما يحاول سائقها الهرب سريعاً من المكان.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة الرياض إنه بعد تحليل مقطع الفيديو المتداول، تبين وقوعه خارج المملكة وليس كما أشيع في مواقع التواصل، موضحا أن سجل بلاغات الشرطة خلا تماما من تلك الواقعة، مطالبا الجميع الابتعاد عن الشائعات وضرورة أخذ المعلومات من مصدرها، وفق موقع "أخبار 24".

وقال ناشطون إن المشاجرة الدامية حدثت في منطقة الشويخ في الكويت، وأن الشرطة ألقت القبض على 15 متهما من الذين تورطوا فيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com