السعودية

هذه حقيقة وفاة 80 معتمرًا في حادث مروري على طريق مكة – المدينة بالسعودية
تاريخ النشر: 16 يونيو 2017 8:32 GMT
تاريخ التحديث: 16 يونيو 2017 8:33 GMT

هذه حقيقة وفاة 80 معتمرًا في حادث مروري على طريق مكة – المدينة بالسعودية

نفت مصادر محلية في المملكة العربية السعودية صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادث مروري بين حافلتين على طريق مكة – المدينة، ووفاة 80 معتمرًا على إثرها. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم الجمعة، صورًا، قالوا إنها لحادث تصادم بين حافلتين على طريق المدينة – مكة، أدى إلى وفاة 80 معتمرًا، وهو ما نفته المصادر، بحسب موقع "أخبار 24". وبينت المصادر أن الصور المتداولة على أنها لحادث تصادم بين حافلتي معتمرين، تعود لحادثة وقعت بالقرب من محافظة الطائف في يوليو/تموز من العام الماضي.  

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نفت مصادر محلية في المملكة العربية السعودية صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادث مروري بين حافلتين على طريق مكة – المدينة، ووفاة 80 معتمرًا على إثرها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم الجمعة، صورًا، قالوا إنها لحادث تصادم بين حافلتين على طريق المدينة – مكة، أدى إلى وفاة 80 معتمرًا، وهو ما نفته المصادر، بحسب موقع ”أخبار 24“.

وبينت المصادر أن الصور المتداولة على أنها لحادث تصادم بين حافلتي معتمرين، تعود لحادثة وقعت بالقرب من محافظة الطائف في يوليو/تموز من العام الماضي.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك