بالفيديو.. ”شباب البومب“ مهدد بالإيقاف بسبب هذه المشاهد الجريئة

بالفيديو.. ”شباب البومب“ مهدد بالإيقاف بسبب هذه المشاهد الجريئة

المصدر: إرم نيوز

أدت مشاهد تعدها المملكة العربية السعودية خروجًا عن عاداتها وتقاليدها في مسلسل ”شباب البومب“ إلى حالة من الغضب، دفعت وزارة الثقافة والإعلام إلى الطلب من إدارة قناة ”روتانا“ رسميا حذف بعض المشاهد من المسلسل الشهير الذي يدخل موسمه السادس، مهددة بإيقاف عرضه نهائيا في حال تجاهل مطلبها.

وتفاعلت الوزارة مع مطالب لناشطين سعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا ”شباب البومب“ مسيئا للعادات ويقدم صورة سيئة للشباب السعودي.

وجاء على رأس هذه المشاهد، التي تسببت بحالة من الغليان، المشهد الذي ظهر فيه الممثل علي المدفع ”عاريا“ أمام فنانة بحرينية، وهو ما اعتبره ناشطون جرأة غير معهودة في المملكة المحافظة بعاداتها وتقاليدها.

كما دفعت مشاهد أخرى حول ”التحرش“ وظهور الأخ بشكل سلبي إزاء المتحرشين بأخته، إلى حالة من الجدل، واتهامات للقائمين على المسلسل بمحاولة تشويه صورة المجتمع.

ولم يسلم مشهد آخر من الهجوم، وقد ظهر فيه الفنان فيصل العيسى وهو ينظر فيه إلى فتاة (تلعب دورها الفنانة أفنان فؤاد) بانبهار، فيما كانت تحدثه بطريقة لا تخلو من غنج.

ولم تعلق القناة على طلب الوزارة، ولم يعرف بعد ما إذا كانت ستلتزم بالتعليمات، خاصة أن حذف مثل هذه المشاهد يفقد المسلسل هدفه، كونه يعتمد على الجرأة في إيصال رسالته.

فيما اكتفت ”روتانا“ قبل ساعات، بالإعلان عن المسلسل مرة أخرى عبر صفحتها الرسمية ”تويتر“، معلقة: ”شباب البومب .. المسلسل الأكثر تأثيرًا ومشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com