السعودية

مرافقون لمريضة في السعودية يعتدون على طبيبين بمستشفى حكومي
تاريخ النشر: 13 يونيو 2017 10:49 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2017 10:49 GMT

مرافقون لمريضة في السعودية يعتدون على طبيبين بمستشفى حكومي

تمكنت شرطة الطائف في المملكة العربية السعودية من إيقاف مرافقين لإحدى المريضات بمستشفى ميسان جنوب المحافظة، لاعتدائهم على طبيبين داخل المستشفى وإلحاق إصابات بالغة بهما. واعتدى مرافقو المريضة على طبيب "أخصائي باطنية" وأصابوه بكسر في يده، والثاني "طبيب مقيم" تعرض لإصابات ورضوض، وتم ضبط المعتدين وتوقيفهم بالشرطة، لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقهم. وقالت الشؤون الصحية بالطائف إن هذا الاعتداء غير مبرر، مؤكدة متابعتها مجريات التحقيق مع المعتدين، لافتة إلى أنها تؤيد تطبيق الأنظمة الرادعة لمثل تلك التصرفات، ومعاقبة أصحابها قانونياً. وأكدت التزامها تقديم خدماتها للجميع، مع حرصها على تطبيق الأنظمة والقوانين.

+A -A
المصدر: الرياض – إرم نيوز

تمكنت شرطة الطائف في المملكة العربية السعودية من إيقاف مرافقين لإحدى المريضات بمستشفى ميسان جنوب المحافظة، لاعتدائهم على طبيبين داخل المستشفى وإلحاق إصابات بالغة بهما.

واعتدى مرافقو المريضة على طبيب ”أخصائي باطنية“ وأصابوه بكسر في يده، والثاني ”طبيب مقيم“ تعرض لإصابات ورضوض، وتم ضبط المعتدين وتوقيفهم بالشرطة، لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وقالت الشؤون الصحية بالطائف إن هذا الاعتداء غير مبرر، مؤكدة متابعتها مجريات التحقيق مع المعتدين، لافتة إلى أنها تؤيد تطبيق الأنظمة الرادعة لمثل تلك التصرفات، ومعاقبة أصحابها قانونياً.

وأكدت التزامها تقديم خدماتها للجميع، مع حرصها على تطبيق الأنظمة والقوانين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك