هكذا علقت "مرور عسير" بالسعودية حول استخدام السطحات لتنظيم السير في طريب
هكذا علقت "مرور عسير" بالسعودية حول استخدام السطحات لتنظيم السير في طريبهكذا علقت "مرور عسير" بالسعودية حول استخدام السطحات لتنظيم السير في طريب

هكذا علقت "مرور عسير" بالسعودية حول استخدام السطحات لتنظيم السير في طريب

استنكر مدير مرور منطقة عسير في المملكة العربية السعودية العقيد عبدالله الحويزي، المقطع الذي صوره أحد المواطنين، والذي قال فيه إن رجال المرور تركوا مهامهم الأمنية واستعانوا بالسطحات لإغلاق الشوارع وتنظيم حركة السير بأحد شوارع محافظة طريب.

وأوضح أن السطحات التي ظهرت في المقطع المتداول كانت في مدخل السوق الرمضاني، ويتم الاستعانة بها لسحب المركبات المخالفة، لضمان انسيابية حركة السير، بحسب موقع "أخبار 24".

وقال الحويزي إن المقطع يهدف لتشويه صورة رجال المرور، فضلا عن ارتكاب مصوره مخالفات عديدة، منها عرقلة حركة السير، ورفض التعاون مع رجال الأمن والإساءة لهم بغير وجه حق.

وأكد أنه تم ضبط مصور المقطع وإحالته إلى جهات الاختصاص، حيث لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة كافة الملابسات.

يذكر أن أحد السعوديين قام بتصوير مقطع فيديو أظهر فيه أحد المسطحات، التي تعمل على تسيير حركة المرور، وعند سؤاله صاحبها قال إن رجال المرور طلبوا منه ذلك، كما دخل في مشادة مع أحد رجال المرور، بعدما رفض إبراز هويته الشخصية عندما أوقفه أثناء تصويره المقطع، وقام بتهديده وتوعده بإرسال المقطع لوزير الداخلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com