السعودية

رجل أمن في السعودية يستعرض مخالفات مرورية حررها ويعلّق عليها بعبارات طائفية
تاريخ النشر: 09 يونيو 2017 9:01 GMT
تاريخ التحديث: 09 يونيو 2017 9:03 GMT

رجل أمن في السعودية يستعرض مخالفات مرورية حررها ويعلّق عليها بعبارات طائفية

ألقت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يستعرض مخالفات مرورية قام بتحريرها، ويعلّق عليها بعبارات طائفية بغيضة. وذكرت شرطة المنطقة الشرقية -بحسب صحيفة "سبق"- أن شرطة محافظة الخفجي اطّلعت على مقطع فيديو يُظهر شخصًَا يستعرض دفترًا للمخالفات المرورية مصاحبًا ذلك بألفاظ طائفية، مضيفة أنه بعد التحري تبين أن الشخص يعمل رجل حراسات أمنية في إحدى الشركات في المحافظة المصرح لها بتحرير المخالفات المرورية داخل المنشأة التابعة لها. وأوقفت الجهات الأمنية الشخص وسحبت منه دفتر المخالفات المرورية، واتخذت بحقه الإجراءات اللازمة تمهيدا لإحالته للتحقيق.

+A -A
المصدر: الرياض – إرم نيوز

ألقت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يستعرض مخالفات مرورية قام بتحريرها، ويعلّق عليها بعبارات طائفية بغيضة.

وذكرت شرطة المنطقة الشرقية -بحسب صحيفة ”سبق“- أن شرطة محافظة الخفجي اطّلعت على مقطع فيديو يُظهر شخصًَا يستعرض دفترًا للمخالفات المرورية مصاحبًا ذلك بألفاظ طائفية، مضيفة أنه بعد التحري تبين أن الشخص يعمل رجل حراسات أمنية في إحدى الشركات في المحافظة المصرح لها بتحرير المخالفات المرورية داخل المنشأة التابعة لها.

وأوقفت الجهات الأمنية الشخص وسحبت منه دفتر المخالفات المرورية، واتخذت بحقه الإجراءات اللازمة تمهيدا لإحالته للتحقيق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك