شرطة الرياض تنجح في القبض على العصابة التي ظهرت بالفيديو وهي تسرق في وضح النهار
شرطة الرياض تنجح في القبض على العصابة التي ظهرت بالفيديو وهي تسرق في وضح النهارشرطة الرياض تنجح في القبض على العصابة التي ظهرت بالفيديو وهي تسرق في وضح النهار

شرطة الرياض تنجح في القبض على العصابة التي ظهرت بالفيديو وهي تسرق في وضح النهار

تمكنت شرطة الرياض في المملكة العربية السعودية من إلقاء القبض على أفراد عصابة ظهروا في مقطع فيديو، وهم يعتدون على مركبات متوقفة في الطرقات بحي المربع بالرياض، وكسر نوافذها  وسرقة ما بداخلها في وضح النهار، خلال شهر رمضان.

وكشف مصدر أمني في الشرطة، لموقع "عين اليوم"، أن تحليل المقطع المتداول قاد لإلقاء القبض على جميع الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، وهم يكسرون نوافذ السيارات في نهار رمضان ويسرقون المحتويات الموجودة بداخلها، لافتا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية معهم للتوصل لآخرين يتعاونون معهم في تصريف المسروقات عبر محال يعملون بها.

وشهدت واقعة السرقة تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل، خلال اليومين الماضيين، حيث دشنوا هاشتاغ #سرقه_سيارات_في_وضح_النهار، وطالبوا بسرعة القبض على السارقين وإنزال أقصى العقوبة بهم.

وكانت إحصائية لوزارة الداخلية قد كشفت أن جرائم كسر وسرقة السيارات تزايد في الآونة الأخيرة، حيث تصدر هذا النوع من السرقات الجرائم المرتكبة في المملكة، وأن العام الماضي شهد 1134 جريمة سرقة سيارة، معظمها في المدن الكبيرة مثل الرياض، وجدة، والدمام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com