مقرّبون يكشفون لحظات المعاناة الأخيرة في حياة السعودية هناء اسكندر
مقرّبون يكشفون لحظات المعاناة الأخيرة في حياة السعودية هناء اسكندرمقرّبون يكشفون لحظات المعاناة الأخيرة في حياة السعودية هناء اسكندر

مقرّبون يكشفون لحظات المعاناة الأخيرة في حياة السعودية هناء اسكندر

كشفت مصادر عائلية في المملكة العربية السعودية عن اللحظات الأخيرة في حياة هناء اسكندر، التي توفيت أمس الخميس، بعد صراع مرير مع مرض السرطان، لتلحق بأخيها حمزة الذي توفي قبلها بـ4 أشهر بذات المرض.

وبينت المصادر- بحسب صحيفة "عكاظ"- أن هناء، 24 عامًا، نُقلت إلى المستشفى الجامعي في جدة قبل أيام، حيث خضعت لعملية جراحية بعد تعرضها لغيبوبة بسبب نزيف داخلي في جسدها.

وأضافت أن الفتاة الفقيدة كانت لا تستطيع الأكل بسبب الاستفراغ الشديد، وأن والدها قدّم لها العصير لكنها رفضته خوفًا من الاستفراغ، وعندما ألحّت عليها والدتها شربته، وطلبت من والدها قبيل دخولها في الغيبوبة تنفيذ توصية الطبيب بإعطائها دواء مسكنًا، نظرًا للألم الشديد الذي كانت تشعر به.

وأُجريت عملية جراحية لهناء، لكنها تعرضت لنزيف داخلي في الدماغ نتيجة انتشار الورم، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في العاشرة من صباح يوم الخميس، بعد 10 أيام قضتها في المستشفى.

ولفتت مصادر إلى أن هناء طلبت من والدها، حيدر اسكندر، قبيل وفاتها أن تستمع لترتيل بصوته لسورة "يس"، ثم قامت بتلاوة السورة ذاتها ودخلت في غيبوبة الموت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com