والد قتيل "مدارس المملكة" عبدالعزيز العتيبي: هذا ما خفف عني.. وتشييع الجثمان ظهر اليوم
والد قتيل "مدارس المملكة" عبدالعزيز العتيبي: هذا ما خفف عني.. وتشييع الجثمان ظهر اليوموالد قتيل "مدارس المملكة" عبدالعزيز العتيبي: هذا ما خفف عني.. وتشييع الجثمان ظهر اليوم

والد قتيل "مدارس المملكة" عبدالعزيز العتيبي: هذا ما خفف عني.. وتشييع الجثمان ظهر اليوم

تستعد المملكة العربية السعودية لتشييع جثمان المهندس عبدالعزيز العتيبي، الذي قتل إثر إطلاق نار في "مدارس المملكة" في الرياض، يوم الأربعاء. وسيشيع الجثمان عقب أداء الصلاة عليه بجامع الراجحي، ظهر اليوم الجمعة.

وقال والد القتيل، ويدعى فيحان العتيبي، بحسب صحيفة "الجزيرة"، أنه على ثقة كاملة في قدرة رجال الأمن في القبض على القاتل بأسرع وقت ممكن وكذلك الأشخاص الذين سهلوا له الحصول على السلاح، الذي ارتكب به جريمته، وتقديمهم للمحاكمة.

وأضاف أن حديث زملاء ابنه القتيل وثنائهم عليه خفف عنه الفاجعة، لافتًا إلى أن الجميع أشاد بمواقفه تجاههم ودماثة خلقه وحسن تعامله معهم.

وشهدت "مدارس المملكة" الأهلية بشمال الرياض، يوم الأربعاء، قيام مقيم عراقي الجنسية بإطلاق النار من سلاح رشاش داخل المدرسة، مُتسببًا في مقتل المهندس عبدالعزيز العتيبي ومحمد إسماعيل الدوي، فيما أوضحت إدارة المدارس أن القاتل كان مُعلمًا بالمدرسة قبل 4 سنوات وتم فصله بسبب عدم اتزان شخصيته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com